"التحالف الشعبى":سنوزع إمسكيات رمضانية تدعو للتقشف والزهد وتقليل الاستهلاك

الإثنين، 30 مايو 2016 03:00 ص
"التحالف الشعبى":سنوزع إمسكيات رمضانية تدعو للتقشف والزهد وتقليل الاستهلاك مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إن الحزب سيعقد اجتماع لمكتبه السياسى يوم الثلاثاء المقبل، والذى كان مؤجلاً من يوم السبت الماضى بسبب المؤتمر الاقتصادى الذى أقامه أحزاب التيار الديمقراطى لوضع سياسات اقتصادية بديلة للدولة.

وأوضح الزاهد لـ" اليوم السابع " أن الحزب سيناقش خلال اجتماعه الانشطة التى سيقوم بها الحزب خلال شهر رمضان، موضحًا أنه من المقرر أن يقوم الحزب بتوزيع إمسكيات تدعو للتقشف والزهد خلال الشهر الكريم لمحاربة الاستهلاك والاقبال على الشراء.

وأشار القائم بإعمال رئيس حزب التحالف الشعبى إلى أن الحزب سيعقد عدد من الندوات التثقيفية خلال شهر رمضان تتضمن عروض فنية للتراث الشعبى وفرقة الطنبورة وأشعار أحمد فؤاد نجم وأغانى الشيخ إمام.

حول رأيه فى دور الدولة فى توفير السلع الرمضانية بأسعار منخفضة، أشاد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى بدور القوات المسلحة وما تقوم به على الحدود وداخل الوطن ومحاولاتها رفع الأعباء عن كاهل المواطنين، متطرقًا إلى ضرورة وجود رقابة شعبية على السلع، داعيًا فى الوقت ذاته إلى ضرورة توسيع زيادة قدرات القطاع الزراعى والصناعى تطوير وتعظيم القدرات الانتاجية، وخفض الواردات.



موضوعات متعلقة...



بيان لـ"التحالف الشعبى" بالإسكندرية يؤكد تكريم قيادات عمالية باعتصام الدفاع عن الأرض








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة