استشارى بـ"تحيا مصر": عمال ذو خلفية أمنية لرصد حركة أهالى الدويقة بالمدينة

الإثنين، 30 مايو 2016 10:51 م
استشارى بـ"تحيا مصر": عمال ذو خلفية أمنية لرصد حركة أهالى الدويقة بالمدينة مدينة "تحيا مصر"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور رجب مجاهد، استشارى مشروع مدينة "تحيا مصر"، أن هناك آليات بين صندوق تحيا مصر، ومحافظ القاهرة لإنشاء شركة فى غضون أيام لإدارة وصيانة ونظافة مدينة "تحيا مصر" للحفاظ على إدارة المشروع ومنع تحوله للعشوائيات.

وقال "مجاهد" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية اليوم": "الشركة سيكون بها ناس من خلفيات أمنية تدرك ما يتم، ولك أن تتخيل أن الشركات المنبثقة العاملة فى نقل المخلفات والقمامة وخلافة سترصد كل حركة فى المدينة، لأن إحنا عارفين أن الناس اللى بنسميهم أهالينا.. أهالى الدويقة.. ناس كويسين وظروفهم وحشة ولكن يسيطر عليهم قلة أو مجموعة من صالحها أن لا ينمو المجتمع الجديد، وأن لا يتركوا منطقة الدويقة.. هؤلاء واخدين الناس كستارة لأنشطة إجرامية".

وأوضح أن مدينة تحيا مصر فى حى الأسمرات بالمقطم تكلف إنجازها 12 شهرا فقط، مضيفاً: "الموضوع له بعد اجتماعى، وراعينا فى التصميم مركز خدمة المجتمع والمسرح الملحق به، لإحداث نوع من التواصل بين نخبة المجتمع والمواطنين".


استشارى بـ"تحيا مصر": عمال ذو خلفية أمنية لرصد... by youm7



موضوعات متعلقة:


-"برافو عليك يا سيسى".. نواب البرلمان يشيدون بخطوات الرئيس للقضاء على العشوائيات وافتتاح مشروع الأسمرات.. عضو بـ"لجنة الإسكان":أول مرة أشوف بعينى حاجة حلوة.. وبرلمانى:ما حدث اليوم كان حلمًا وأصبح حقيقة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة