أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الرياضة المصرية اليوم 30 / 5 / 2016

الإثنين، 30 مايو 2016 09:14 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 30 / 5 / 2016 مصر المقاصة
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض لأهم ما ورد من اخبار الرياضة اليوم 30 / 5 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، خروج منتخب مصر للكرة الشاطئية على يد المنتخب الإماراتى بعد فوز الأخير بنتيجة 4 / 3 ،و الجبلاية تتمسك بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام رغم تهديدات الاندية بالانسحاب من الدورى .

- بالصور ..الإمارات تهزم مصر وتتأهل لنهائى البطولة العربية الشاطئية
تأهل منتخب الإماراتى لنهائى البطولة الدولية للكرة الشاطئية المقامة بمدينة شرم الشيخ ، بعد الفوز على نظيره المصرى 4 / 3 ليواجه المنتخب المغربى فى المباراة النهائية غداً.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب المنتخبين وكان المنتخب الإماراتى الأكثر خطورة على مرمى الفراعنة ونجح فى تسجيل هدف التقدم مبكراً ، بعد الهدف يحاول الفراعنة تعديل النتيجة ، وواصل المنتخب الإماراتى الهجوم وتصدى محمد فوزى حارس مرمى المنتخب المصرى للعديد من الفرص المحققة للإمارات لينتهى الشوط بتقدم المنتخب الإماراتى.

- اتحاد الكرة يتمسك بـ"الغندور" رغم تهديد الأندية بالانسحاب من الدورى
تمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة، باستمرار جمال الغندور على رأس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية، عقب إعلان 6 أندية اليوم على رأسها الزمالك عدم استكمال الدورى العام فى حالة بقاء الغندور.

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن الغندور مستمر فى عمله ولن يتم التطرق لإقالته حفاظا على الدورى العام، خاصة وأن كل هذه المناوشات هدفها إفساد الدورى.

- "دونجا " المقاصة فى الأهلى مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة الشيخ
أنهى مسئولو نادى المقاصة بيع محمود عبد العاطى دونجا لاعب وسط الفريق الفيومى للأهلى مقابل 5 ملايين جنيه لمدة 5 مواسم قادمة.

أكد مصدر مسئول بالمقاصة أن صفقة بيع دونجا شملت الحصول على مبلغ 5 ملايين إضافة إلى الحصول على خدمات أحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


- منتخب الفراعنة يدعم "مصر للطيران" أثناء التوجه لتنزانيا
أكد إيهاب لهيطة عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب الوطنى، أنه من المقرر دعم شركة مصر للطيران، غداً الثلاثاء، أثناء توجه بعثة المنتخب الوطنى لتنزانيا لمواجهة المنتخب التنزانى يوم 4 يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.

- محمد عبد الشافى ينضم لمعسكر الفراعنة اليوم
يكتمل اليوم عقد لاعبى المنتخب الوطنى فى معسكر الاستعداد لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل بتصفيات أمم افريقيا 2017، بوصول محمد عبد الشافى ظهير أيسر أهلى جدة السعودى.

- ننشر حيثيات حكم "الإدارية العليا" برفض استشكال الجبلاية على "حل المجلس"
حصل اليوم السابع على نسخة من قرار المحكمة الإدارية العليا، برفض الإستشكال المقدم من اتحاد الكرة على الحكم الصادر بحله على خلفية التزوير فى الانتخابات الماضية. المفاجأة فى الحيثيات، أنها تضمنت أن هذا الاستشكال يعتبر الاستشكال الأول والأساسى فى القضية، وليس كما يردد اتحاد الكرة بأن هذا الاستشكال هو الثالث وأن المجلس ينتظر الفصل فى الاستشكال الأول حتى يتقدم باستقالة جماعية لوزير الرياضة.

- مجلس الجبلاية يجتمع الأحد المقبل لإعلان الاستقالة الجماعية
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة حسن فريد، اجتماعا الأحد المقبل لإعلان الاستقالة الجماعية من منصبه، على خلفية رفض الاستشكال على حكم حل المجلس من قبل المحكمة الإدارية العليا.

واتفق أعضاء المجلس على أن يكون الاجتماع المقبل، هو الأخير لجميع الأعضاء بحيث يتولى المهمة بعده ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية حتى موعد الانتخابات المقبلة والتى ستقام أواخر أغسطس المقبل.

- كوبر يتمسك بسفر 25 لاعبا مع المنتخب إلى تنزانيا
رفض هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى استبعاد أى لاعب من المعسكر قبل السفر إلى تنزانيا وتمسك بسفر الـ25 لاعبا معه تحسبا لأى إصابات قد تقع فى صفوف الفراعنة خاصة وأن الفريق سيخوض تدريبين هناك قبل المباراة، لذا فضل اصطحاب جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر.

الرياضة تطالب الكاراتيه بإقامة دورى الدرجة الثانية
تلقى اتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن فرغلى، خطابا من وزارة الرياضة يطلبون فيه، تنفيذ خطة الاتحاد للموسم الرياضى، مع سرعة إقامة بطولة دورى الدرجة الثانية.

جاء خطاب الرياضة وفقا للشكوى التى تم تقديمها من محمد فاروق من نادى سمنود بالغربية بعض أعضاء الجمعية العمومية، لعدم إقامة دورى الدرجة الثانية، رغم سداد قيمة الاشتراك.

- حكم بحبس رئيس الاتحاد السكندرى بسبب "قطة"
حصل سعيد قطة لاعب المصرى البورسعيدى، على حكم قضائى ضد محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، بالحبس 3 أشهر مع تغريمه مبلغ 500 جنيه على خلفية الشكوى المقدم من اللاعب ضد رئيس زعيم الثغر.

وأصدرت محكمة جنح باب شرقى الإسكندرية، حكمها فى القضية رقم 8511 لسنة 2016، بسبب الشكوى المقدمة من سعيد محمد على وشهرته "قطة" ضد محمود حسن مشالى بعدما أصدر الأخير شيكاً بدون رصيد بمبلغ 70 ألف جنيه.

- مرتضى منصور يطالب أحمد على بالتنازل عن جزء من مستحقاتة
أكد أحمد على مهاجم الزمالك السابق والمقاولون العرب الحالى، أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، يطلب منه عقد جلسة من أجل إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة منذ أن كان لاعباً بصفوف الأبيض.

- الأربعاء.. آخر موعد لاختبارات الناشئين بالزمالك
قرر أحمد عبد الحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك غلق باب التقدم لاختبارات الناشئين بعد غد الأربعاء .

من جانبه ، قال محمد صبحى إدارى قطاع الناشئين بنادى الزمالك، أن مواليد أعوام 2000 و 2001 و 2002 هم من لهم حق التقدم للاختبارات وسحب الاستمارات على أن يكون الاختبار يوم الثلاثاء الواحدة ظهرا، والأربعاء التاسعة صباحا، وبعدها يغلق باب التقدم بشكل نهائى .


اخبار متعلة :


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 5 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 28 / 5 / 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة