وكيل أوقاف الإسكندرية: مصر ستنتصر على الإرهاب بفضل القيادة السياسية الحكيمة

الثلاثاء، 03 مايو 2016 10:25 م
وكيل أوقاف الإسكندرية: مصر ستنتصر على الإرهاب بفضل القيادة السياسية الحكيمة الرئيس السيسى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن مصر لن تستلم للإرهاب الغاشم وسوف تنتصر عليه فى القريب العاجل بفضل القيادة السياسية التى تقتله الفساد من جذوره وتُعيد هيبة وكرامة المصريين.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية ليلة الإسراء والمعراج ، اليوم، بمسجد سيدى جابر أن مصر لها فضل كبير كما ذكر فى القرآن وسوف يحيمها الله من كيد الكائدين ومن يريدها خرابا داعياً بأن توفق مصر خلال الفترة القادمة وينصرها على من آراد بها سوءاً.

وتحدث وكيل أوقاف الإسكندرية على فضل ليلة الإسراء والمعراج مشيراً إلى مواعظ الليلة الكريمة والدروس المستفادة منها ، عندما دعا نبى الله فى رحلة مباركة من المسجد الحرام للمسجد الأقصى ، وعرج به إلى سدرة المنتهى ، فى مقام لم يصل إليه أحد قبله ولا بعده ، مطالباً المسلمين بالتحلى بأخلاق النبى وصفاته والاقتداء به وبسنته فى حياتهم .

يذكر أن احتفالية الإسراء والمعراج بمسجد سيدى جابر حضرها المهندس محمد عبدالظاهر ، محافظ الإسكندرية، واللواء نادر جنيدى ، مدير أمن الإسكندرية، وحسنى حافظ، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدى جابر، وسمير البطيخى، عضو مجلس نواب سيدى جابر، وراغب رزق الله، عضو مجلس النواب لدائرة برج العرب والعامرية، وعمر الغنيمى وصلاح عيسى، نائبا البرلمان عن دائرة الرمل، وعدد من القيادات السياسية والأمنية بالمحافظة.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. بدء احتفالية "أوقاف الإسكندرية" بذكرى الإسراء والمعراج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة