لو هتشترى لاب توب للألعاب.. 5 حاجات لازم تخلى بالك منها.. البروسيسور أهمها

الثلاثاء، 03 مايو 2016 09:11 ص
لو هتشترى لاب توب للألعاب.. 5 حاجات لازم تخلى بالك منها.. البروسيسور أهمها لاب توب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الألعاب من الأمور المهمة لكثير من مستخدمى أجهزة اللاب توب، ومع التقدم التكنولوجى الكبير الذى وصلنا له، بدأت العديد من الشركات المطورة للألعاب طرح العديد من الألعاب التى تحتاج إلى مواصفات راقية لكى يتمتع المستخدم باللعبة بجودتها الكاملة، وفيما يلى نرصد مجموعة من النصائح والنقاط التى يجب أن يراعيها المستخدمون عند شراء جهاز لاب توب للألعاب:

- المعالج:


من الأمور المهمة التى يجب مراعاتها بشكل كبير، خاصة لعشاق الألعاب التى تحتاج إلى مواصفات كبيرة، ويفضل الحصول على معالجات AMD حيث إنها تعد الأفضل فيما يتعلق بالألعاب، ولكن فى نفس الوقت فإن معالجات Intel Core i3، Intel Corei7، Intel Core i5 تعد جيدة إلى حد ما.

-كارت الشاشة:


ثانى أهم نقطة يجب على المستخدم مراعاتها، حيث يجب على المستخدم البحث عن مواصفات الألوان والجرافيك الموجودة فى الجهاز، لمعرفة ما إذا كانت تناسب رغباته أم لا، خاصة أن الألعاب الحديثة التى تعتمد على جرافيك متطور بشكل كبير، ويفضل أن تكون من نوعية كروت نفيديًا، حيث إنها الأقوى.

الرامات:


من الأمور المهمة التى يجب مراعاتها بشكل كبير، فلا ينبغى أن تقل عن 4 جيجا بايت، خاصة لعشاق الألعاب، ويفضل أن تكون من نوعية DDR3 بتردد 1066MHz أو 1333MHz.

-الشاشة:


تعد عنصرًا مهمًا للغاية لمن يبحثون عن جودة الألوان، حيث يفضل أن تكون HD أو Full HD، كما يفضل أن تكون بمعيار 16:9 ويجب ألا يقل مقاسها عن 15 بوصة و16 أو 17 بوصة.

-الهارد ديسك:


يفضل وجود هارد ديسك كبير المساحة، خاصة أن الألعاب غالبًا تأتى بمساحات كبيرة، ما يتيح للمستخدمين الفرصة للحصول على مساحة تخزينية لتوفير أكثر من لعبة على جهاز الكمبيوتر.



موضوعات متعلقة:


أفضل تطبيقات هذا الأسبوع.. تعديل الفيديو وخفض الوزن واللعب والتسلية

نيتندو تكشف عن وحدة NX للألعاب مارس 2017








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة