صالح جمعة يؤجل البت فى العروض البرتغالية لنهاية الموسم

الثلاثاء، 03 مايو 2016 09:41 م
صالح جمعة يؤجل البت فى العروض البرتغالية لنهاية الموسم صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى تأجيل البت فى العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية أوروبية لنهاية الموسم الحالى بعدما يقوم بتقييم تجربته الحمراء بشكل دقيق وإن كان اللاعب يرغب فى البقاء لمواصلة رحلته مع الأحمر.

صالح جمعة ينضم للأهلى بـ7 ملايين جنيه


كان صالح جمعة قد انضم للأهلى بداية الموسم الحالى قادمًا من نادى إنبي عقب انتهاء إعارته لنادى ماديرا البرتغالى، وتكلفت خزينة الأهلى ما يقرب من 7 ملايين جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة خمسة مواسم.

صالح جمعة يتلقى عروضًا برتغالية


وشهدت الفترة الماضية تلقى صالح جمعة عدة عروض من أندية أوروبية وتحديدًا من البرتغال حيث أبدت عدة أندية رغبتها فى التعاقد مع اللاعب لعدم مشاركته مع الفريق هذا الموسم بشكل شبه مُستمر.

صالح جمعة يُعانى من التجاهل


وعانى صالح جمعة من الغياب عن تشكيل فريقه الأساسى طوال الموسم الجارى كثيرًا للإصابة أحيانًا ولأسباب فنية أحيانًا أخرى الأمر الذى جعل البعض يُرشح جمعة للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجارى.

وتألق صالح جمعة فى أكثر من مباراة شارك فيها هذا الموسم يأتى فى مقدمتها لقاء اتحاد الشرطة بالجولة السادسة للدورى العام التى فاز فيها الأحمر 7/3 والتى سجل فيها جمعة هدفًا مارادونيًا.

الوصف: قرر صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى تأجيل البت فى العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة من عدة أندية أوروبية لنهاية الموسم الحالى بعدما يقوم بتقييم تجربته الحمراء بشكل دقيق وأن كان اللاعب يرغب فى البقاء لمواصلة رحلته مع الأحمر.


موضوعات متعلقة..


- صالح جمعة يعود للظهور مع الأهلى بعد غياب 50 يوما

- أحمد شوبير: صالح جمعة "أيامه معدودة" فى الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة