خالد صلاح: "اليوم السابع" ملتزمة بكل قرارات الجمعية العمومية للصحفيين غدًا

الثلاثاء، 03 مايو 2016 03:00 م
خالد صلاح: "اليوم السابع" ملتزمة بكل قرارات الجمعية العمومية للصحفيين غدًا الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، التزام مؤسسة "اليوم السابع" بجميع إصداراتها بقرارات الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصحفيين غدًا، والمنوط بها مناقشة الاعتداء على مبنى نقابة الصحفيين واقتحامه من قبل قوات الأمن.

وأدان خالد صلاح بشدة واقعة اقتحام الأمن لمقر نقابة الصحفيين، مؤكداً أن "اقتحام النقابة تحت أى مسمى خطوة غير مسبوقة تاريخياً، ولا يمكن السكوت عليها".

واعتبر رئيس تحرير "اليوم السابع" الواقعة سلوكًا مرفوضًا جملة وتفصيلاً، وحذر من خطورة هذا العمل وآثاره على سمعة مصر فى العالم، وتسببه فى خلق حالة احتقان بين الصحفيين والشرطة.

ودعت نقابة الصحفيين، عقب واقعة اقتحام مقر النقابة من قبل قوات الأمن الأحد، لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية الأربعاء 4 مايو، يسبقه اجتماع موسع لرؤساء مجالس إدارات ورؤساء تحرير الصحف لاتخاذ الاجراءات الملائمة للرد على اعتداء "الداخلية" على نقابة الصحفيين.

وطالب مجلس نقابة الصحفيين القيادة السياسية بإقالة وزير الداخلية والمسئولين عن واقعة الاقتحام.

وشهد اليومان الماضيان حصارًا من قبل قوات الأمن لمبنى النقابة تخللته العديد من محاولات التعرض للصحفيين ومنعهم من الدخول.

ياتى هذا فيما أصدرت النقابات المهنية بيانات إدانة للواقعة والتضامن مع الصحفيين فى مواجهة الاعتداء، وأعلنت تأييدها ودعمها لما تتخذه نقابة الصحفيين من قرارات خلال جمعيتها العمومية غدًا.



موضوعات متعلقة..


- البرلمان ينتفض للدفاع عن بيت الصحفيين..النواب الصحفيون بالمجلس:النقابة خط أحمر.. مطالب باستجواب وزير الداخلية تحت القبة.. ودعوة لحضور مكثف بالجمعية العمومية.. وتكتل 30-25 يطالب بإقالة مجدى عبد الغفار


- عادل السنهورى يكتب: من اتخذ قرار اقتحام نقابة الصحفيين؟.. طوال 75 عاما لم يفكر رئيس أو ملك أو وزير داخلية فى دخول النقابة إلا زائرا.. وسقط على أبوابها كل من حاول انتهاك حرمتها


- الصحف المصرية : الأحد الأسود..ليلة رفع فيها أبناء "صاحبة الجلالة" راية الغضب.. الصحفيون غاضبون.. و«الداخلية» تبحث عن مخرج .. شم النسيم بدون «تحرش» أو«خناقات»


- "الصحفيين"ترد على اقتحام الشرطة للنقابة بجمعية عمومية الأربعاء واعتصام لإقالة الوزير.. و"المحامين" و"المهندسين" تدين والأحزاب تستنكر.. والداخلية: لم نقتحم وبدر والسقا سلما نفسيهما ونحترم حرية الرأى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

خلاص يبقى حنقاطع اليوم السابع وشكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

أستاذ خالد :أجدر بيك تقول تطبيق القانون وليس الموافقه علي أشياء قد تأت غدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مدام سهير أمين

جميع المواطنين سواسيه

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف قنديل

السابقة التاريخية

عدد الردود 0

بواسطة:

على

نقابة فوق القانون

هى النقابة على راسها ريشة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

وصمة عار فى جبين النظام

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مراكز القوى بتهد الدولة

انتم عايزين دولة داخل الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

يارب بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

النقابه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رسالة الى نقيب الصحفيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة