أكرم القصاص - علا الشافعي

الفيفا يقرر توسيع إيقاف ساخو "المؤقت" ليمتد للمستوى الدولى

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:44 ص
الفيفا يقرر توسيع إيقاف ساخو "المؤقت" ليمتد للمستوى الدولى ساخو مدافع ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" نطاق عقوبة الإيقاف المبدئى لمدة 30 يوما المفروض على الفرنسى مامادو ساخو مدافع ليفربول الإنجليزى، إثر سقوطه فى اختبار للكشف عن المنشطات ليمتد إلى المستوى الدولى، ويشمل جميع المنافسات والمباريات الودية والرسمية للعبة الشعبية.

وقرر الاتحاد الأوروبى للعبة إيقاف ساخو (26 عامًا) مؤقتا لمدة 30 يوما بعد سقوطه فى اختبار للكشف عن المنشطات خضع له عقب مباراة فريقه فى إياب دور الـ16 بالدورى الأوروبى أمام مانشستر يونايتد فى مارس الماضى.

قال الاتحاد الدولى فى بيان رسمى، إن العقوبة أصبحت الآن تشمل جميع المنافسات والمباريات المحلية والدولية سواء كانت ودية أو رسمية.

وكانت إذاعة "مونت كارلو" قد ذكرت فى ابريل الماضى أن ساخو سقط فى الاختبار نتيجة استخدامه مادة تساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن.

وتم إيقاف اللاعب مؤقتا حتى تتخذ لجنة الانضباط والقيم فى الاتحاد الأوروبى قرارها النهائى فى القضية، التى لم يتحدد موعدًا للنظر فيها حتى الآن.

ولم يطلب ساخو فحص العينة الثانية بعد أن جاءت نتيجة الأولى إيجابية، واستبعد ليفربول اللاعب الذى خاض معه 34 مباراة فى كل المسابقات هذا الموسم من التشكيلة، فور تلقيه إخطارا بالمخالفة من الاتحاد الأوروبى.


أخبار متعلقة


الاتحاد الأوروبى يسمح لساخو بالمشاركة مع ليفربول أمام فياريال

إيقاف ساخو مدافع ليفربول "شهر" بسبب تناول المنشطات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة