الشرطة البرتغالية تداهم ناديى بنفيكا وسبورتينج براجا

الثلاثاء، 03 مايو 2016 09:00 م
الشرطة البرتغالية تداهم ناديى بنفيكا وسبورتينج براجا فريق بنفيكا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتشت الشرطة البرتغالية مقار أندية كرة قدم، بينها بنفيكا وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء فى إطار تحقيقات حول مزاعم غسل أموال ذات صلة محتملة بعصابات فى روسيا.

وقال مكتب المدعى العام فى بيان "تم التفتيش للاشتباه فى وجود ممارسات تهرب ضريبى والارتباط بحلقات اجرامية وغسيل أموال وفساد وتزوير مستندات."

وأضاف البيان أن 22 فريقاً من المحققين قام بتفتيش مكاتب وملاعب فى لشبونة وبراجا وليريا وكذلك منازل وشركات ومكاتب استشارات قانونية فى جميع مناطق البرتغال.

وأبلغ مصدر أمنى رويترز أن نادى يونياو دى ليريا الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة والذى يمتلكه رجل الأعمال الروسى ألكسندر تولستيكوف كان فى بؤرة التحقيقات التى وجهت فيها اتهامات إلى تولستيكوف وروسى آخر وبرتغاليين اثنين.

وقال المصدر: "لا تحوم الشبهات حول أندية أخرى ولكن تم تفتيشها لأنها تمتلك بعض الوثائق التى ستساعد التحقيقات بتضمنها أدلة تثبت حوالات مصرفية يحتمل أنها من روسيا وذات صلة بأنشطة اجرامية من أجل غسل أموال فى البرتغال."

ولم يرد تولستيكوف أو أى من شركائه فى موسكو والبرتغال على اتصالات من رويترز. وتم إرسال بريد الكترونى على العنوان الإلكترونى المذكور على موقع وكالته دى سبورتس ولكن جاء الرد الآلى بأن الرسالة لم تصل للمرسل إليه.



اخبار متعلقة..


- بالفيديو.. الجزائرى سليمانى يقود لشبونة لاكتساح بورتو بثلاثية فى الدورى البرتغالي








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة