أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو جاهز وورطة بسبب بنزيما وكاسيميرو

الثلاثاء، 03 مايو 2016 02:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. رونالدو جاهز وورطة بسبب بنزيما وكاسيميرو تدريبات ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأجواء داخل نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، قبل المواجهة النارية المقرر إقامتها أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا، وجاءت أبرز أخبار النادى فى الصحف، كالتالى:

رونالدو جاهز


أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن موقف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يعتبر أكثر وضوحا للمشاركة أمام السيتى، خاصة أنه شارك فى التدريبات بشكل طبيعى اليوم، حيث ارتفعت نسبة مشاركته إلى 75% ما لم تحدث أى انتكاسات جديدة.

زيدان فى مأزق بسبب بنزيما وكاسيميرو



كريم-بنزيما


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، أصبح فى ورطة كبيرة قبل مواجهة السيتى، عقب غياب الثنائى كريم بنزيما، وكاسيميرو عن المشاركة فى تدريبات الفريق الملكى اليوم.




بنزيما يغيب بشكل مؤكد


أضافت الصحيفة أن غياب بنزيما عن المران يؤكد غيابه عن موقعة الفريق الإنجليزى، حيث يعانى المهاجم الفرنسى من إصابة عضلية، موضحة أن الاختبار النهائى الذى سيخضع له اللاعب اليوم سيحسم الجدل المثار حول مشاركته من عدمه فى اللقاء.

الشكوك تحوم حول مشاركة كاسيميرو



كاسيميرو


وأشارت الصحيفة إلى أن الشكوك تحوم حول موقف كاسيميرو، خاصة أنه لم يتعاف من الآلام والالتهابات التى يعانى منها منذ مواجهة ريال سوسيداد، مشددة على أنه مبدئيا سيجبر على اللعب أمام مانشستر سيتى.



موضوعات متعلقة..




مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة

أخبار ميسي اليوم.. سر حصول البرغوث على الإنذار المثير للجدل أمام بيتيس

أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ذكرى فضيحة الريال وحكم سلوفينى لموقعة الحسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة