"7" نجوم أصابت أنديتها بالصدمة فى الإعارة.. الزمالك يستدعى أوباما ودونجا.. وتريزيجيه ونيدفيد وجدو الصغير "غلطة" حمراء.. المحمدى ونجيب "دراويش" تتألق خارج السمسمية

الثلاثاء، 03 مايو 2016 02:05 م
"7" نجوم أصابت أنديتها بالصدمة فى الإعارة.. الزمالك يستدعى أوباما ودونجا.. وتريزيجيه ونيدفيد وجدو الصغير "غلطة" حمراء.. المحمدى ونجيب "دراويش" تتألق خارج السمسمية محمود تريزيجيه
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الموسم الكروى الحالى من الانتهاء، وبدأت العديد من الأندية الاستعداد للموسم المقبل من خلال الدخول فى مفوضات مع اللاعبين لتدعيم فرقهم، بالإضافة إلى عودة المتألقين بعد انتهاء إعارتهم مع الأندية الأخرى خاصة فى أندية القمة الأهلى والزمالك والإسماعيلى.

أوباما ودونجا يعودان للزمالك


من المتوقع أن يشهد الصيف المقبل مذبحة جديدة داخل النادى الزمالك، لكنها لن تكون على شاكلة التى حدثت فى بداية عهد المجلس الحالى، عند إحلال وتجديد الفريق بما يقرب من 18 صفقة، لكن المذبحة ستكون فى أسماء اللاعبين الكبار المقرر الاستغناء عنهم، وقرر مجلس النادى الأبيض استعادة إبراهيم صلاح "دونجا" من سموحة، بعد الأزمة التى ظهرت على الفريق فى منطقة وسط الملعب بعد رحيل اللاعب، بالإضافة إلى عودة يوسف أوباما من الاتحاد السكندرى بعد تألقه بشكل لافت مع زعيم الثغر وخاصة فى ظل تراجع باسم مرسى ماكينة الأهداف البيضاء.

تريزيجيه وجدو الصغير ونيدفيد يدعمون الأهلى


بات عودة الثلاثى الشاب محمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى وكريم نيدفيد لاعب وادى دجلة ومحمد حمدى زكى مهاجم سموحة إلى صفوف الأهلى فى الموسم المقبل، أمراً مؤكداً بعد تألقهم خلال فترة إعارتهم، خاصة بعد ما أبدى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للشياطين الحمر إعجابه باللاعبين بعد مشاهدة العديد من المباريات لهم، حيث أبدى يول إعجابه بقدرات تريزيجيه وسأل عليه بعض أصدقائه فى بلجيكا، والذين أكدوا موهبة اللاعب وقدرته على العطاء فى أكثر من مركز، فيما تابع مارتن يول بعض الشرائط الخاصة بحمدى زكى "جدو الصغير" وأكد أنه يتميز بالقوة البدنية والسرعة وسيفيد الأهلى فى الفترة المقبلة، كما أعرب المدرب الهولندى عن رغبته فى عودة نيدفيد للاستفادة منه، ليكون بديلًا لعبدالله السعيد الذى لا يوجد له بديل على نفس المستوى.


المحمدى ونجيب مع الدراويش فى الموسم القادم


ينتظر فريق الإسماعيلى عودة الثنائى شكرى نجيب لاعب أسوان وباهر المحمدى اللاعب الشاب المعار لصفوف الزمالك، خاصة بعد تألق نجيب مع ممثل الصعيد فى الموسم الحالى ونجح فى قيادة خط الهجوم، حيث يرى مسئولو القلعة الصفراء أن شكرى نجيب أفضل بديل لمروان محسن مهاجم الفريق حال رحيله فى الموسم المقبل، بينما يعتبر عودة المحمدى لصفوف الإسماعيلى بعد عدم مشاركته مع الزمالك بعد إعارته فى يناير الماضى، بناء على طلب من أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للقلعة البيضاء.


موضوعات متعلقة..


- سيد عبد الحفيظ يعلن عودة نيدفيد وتريزيجيه إلى الأهلى الموسم المقبل

- الأهلي: مارتن يول رحّب بعودة تريزيجيه

- تريزيجيه يغيب عن حسم أندرلخت وصافة الدورى البلجيكى بثنائية فى جينت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة