خالد صلاح

بالفيديو.. "صبايا الخير" يعود بعد توقف 6 أشهر.. ريهام سعيد تعتذر لجمهورها وتؤكد : كل واحد غلط فى حياته.. نيتى حسنة ولم أقصد التشهير بأحد.. و"لو الناس شايفة إنى محتاجة أتعاقب فقد عوقبت"

الثلاثاء، 03 مايو 2016 03:29 ص
بالفيديو.. "صبايا الخير" يعود بعد توقف 6 أشهر.. ريهام سعيد تعتذر لجمهورها وتؤكد : كل واحد غلط فى حياته.. نيتى حسنة ولم أقصد التشهير بأحد.. و"لو الناس شايفة إنى محتاجة أتعاقب  فقد عوقبت" الإعلامية ريهام سعيد
كتب سمير حسنى
إضافة تعليق
قدمت الإعلامية ريهام سعيد اعتذارا لجمهورها فى بداية تقديمها أولى حلقات برنامجها "صبايا الخير" بعد توقف دام 6 أشهر، على شاشة تلفزيون النهار، قائلة: "لازم أقدم اعتذار لكل واحد اتضايق أو استاء منى، ولازم أعتذر لكل فئات الشعب التى قد تكون انزعجت حتى لو على باطل أو سوء تفاهم، ربنا عالم وشاهد عليا أن إحنا كنا بس بنحاول نقول الحقيقة واللى حرصنا عليها طول 13 سنة، أقسم بالله العظيم ما كان قصدنا تشهير أو بروباجندا".

وتابعت: "كنا بنعالج الناس وبنعمل خير ونصور العمليات ، وكل حاجة جت بالصدفة وبتوفيق من عند ربنا، وكل حاجة كانت رزق وكل اللى يعرفونى يعرفوا أزاى أنا طيبة وضميرى صاحى جدا، ودى مشكلتى، وكنت دايما واخدة عهد على نفسى إنى لازم أقول الحق".

وأضافت الإعلامية خلال برنامج "صبايا الخير"، الذى تقدمه على قناة النهار، "ليكوا حق إن ممكن تكون المعالجة غلط أو قاسية لكن إدونى عذر فى إن أنا على الأقل نيتى كانت كويسة، وعاوزة أقول الحقيقة ، ولو ناس شايفة إن أنا محتاجة أتعاقب ، أنا اتعاقبت، وقعدنا 6 أشهر فى البيت "، مضيفة: "أكيد كل واحد غلط فى حياته، وناس غلطته وهو مش غلطان" وتابعت:"اسمحولى فى الآخر إنى اتأسف للناس المرضى اللى أهلهم بيبكوا عليهم لأنهم ماتوا، والأطفال الكثير اللى راحوا، أطفال كثير ماتت بسبب وقف البرنامج والتأخر على العمليات، ودول فعلا اللى محتاجين الاعتذار ودول فعلا اللى أنا بعتذرلهم من قلبى وأبوس رجليهم " .

واستطرت الإعلامية،:"عالجنا ناس من المخدرات وعملنا مدرسة لذوى الاحتياجات الخاصة وعملنا 50 ألف عملية قلب مفتوح، وعرفنا الناس زرع القوقعة، وكنا بننزل من بيتنا من الصبح لغاية بالليل وبنام فى الميكروباص،و أشك أن حد فيكم يستحمل يقعد فيه 10 دقائق، وأنا كنت بقعد فيه 13 ساعة، وكنت أتجول بين المحافظات أدور على الناس الغلابة ونعمل مجهودات شخصية كثير جدا إيمانا مننا بأن يكون فيه حاجة حلوة فى بلدنا"، واختتمت حديثها قائلة: "كل أملنا أن إحنا نقول الحق".


بيان شبكة قنوات النهار


يذكر أن شبكة قنوات النهار أصدرت بياناً قالت فيه إنها انتهت من دراسة جميع ملابسات حلقة برنامج "صبايا الخير" التى أثارت أزمة مؤخرا،وإنها حرصت - انطلاقا من مبدأ الشفافية والمصداقية مع الجمهور- على مراجعة جميع التفاصيل الداخلية التى أحاطت بهذه الحلقة المثيرة للجدل مع جميع الزملاء فى فريق العمل، وقررت إدارة الشبكة عدم إعلان أى تفاصيل خاصة بنتائج دراستها احتراماً للقضاء المصرى ،الذى ينظر الموضوع بأكمله، حيث تدرس الإدارة حالياً جميع الإجراءات والقرارات الإدارية التى ستتخذها حيال كل الأطراف".

وأضاف البيان، أن دراسة شبكة "النهار" الداخلية تضمنت مراجعة كل المواقف والأعمال الإنسانية والخيرية والوطنية لبرنامج "صبايا الخير" على مدار السنوات السابقة والتى ساهمت، بشهادة ومتابعة الجمهور، فى الكثير من أعمال الخير وعبرت عن مصالح فئات مختلفة من المجتمع لا تستطيع إيصال صوتها واحتياجاتها فى المساعدة أو العلاج وهى القطاعات التى تأثرت بشكل كبير بعد قرار تعليق البرنامج، وهذا ما يدفع إدارة الشبكة الآن لتقرير عودة برنامج "صبايا الخير" قريبا لأداء دوره الخيرى والإنسانى والوطنى، والتخصص فيه على أن يكون ذلك بدون أى إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسى هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية.

وأضاف البيان أن إدارة "النهار" تتوجه بالشكر إلى جموع المشاهدين على ثقتهم فى كل ما تقدمه القناة، وتؤكد استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام آراء المشاهدين السلبية أو الإيجابية فى كل ما يقدم على الشاشة انطلاقاً من الشعور بالمسئولية تجاه المجتمع.






موضوعات متعلقة:



- بعد توقف 6 أشهر..ريهام سعيد تعود لتقديم "صبايا الخير" على "النهار"





إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

ربنا سبحانه وتعالى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انصرفى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

احتنرامى ليكى زاد

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

بلاش أفوره الله يكرمك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عباس

والله كنا مستريحين منك ما صدقنا

انتي وأحمد موسى أسوأ من امتهن هذه المهنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة