وزير الصحة عن "تسعير" الدواء: بعض الصيادلة اجتهدوا وبلاش نمسك فى كل حاجة"

الأحد، 29 مايو 2016 02:32 م
وزير الصحة عن "تسعير" الدواء: بعض الصيادلة اجتهدوا وبلاش نمسك فى كل حاجة" وزير الصحة أحمد عماد

كتب ـ نورا فخرى و هشام عبد الجليل
قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، إن بعض الصيادلة اجتهدوا فى وضع تسعيرة الدواء بعد صدور قرار رفع الأسعار من مجلس الوزراء، خاصة أنه كان غير "مفصل" فى بدايته.

وأشار"عماد"، خلال كلمته اليوم، الأحد، باجتماع لجنة الصحة بالبرلمان، برئاسة الدكتور مجدى مرشد،إلى أنه "صبيحة" صدور القرار، غادر خارج البلاد وعاد بعد ثلاثة أيام، ليكتشف أن هناك مشكلة كبيرة بسبب هذا القرار، وعلى الفور اتصل بالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، فى الثامنة صباحا يوم الأربعاء الماضى للوقوف على حقيقة الأمر، وبالفعل تم عقد اجتماع مع كل قطاع الصيادلة وتم تحديد حد أقصى 6 جنيهات، وإن لم يتم توفير الأصناف الناقصة سيتم إلغاء القرار، قائلا:" الصيادلة أمناء وبلاش نمسك فى كل حاجة ومش لازم العقاب ولكن لابد من ترسيم القرار".



لجنه الصحه (1)

لجنه الصحه (2)

لجنه الصحه (3)

لجنه الصحه (4)

لجنه الصحه (5)

لجنه الصحه (6)

لجنه الصحه (7)

لجنه الصحه (8)

لجنه الصحه (9)


لجنة الصحة (1)

لجنة الصحة (2)

لجنة الصحة (3)

لجنة الصحة (4)

لجنة الصحة (5)

لجنة الصحة (6)

لجنة الصحة (7)

لجنة الصحة (8)

لجنة الصحة (9)





موضوعات متعلقة..


- نائب يسأل وزير الصحة: هل تحققت النسبة الدستورية فى الموازنة.. وأحمد عماد: لأ



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة