محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لمنزل كوبرى الهلالى بتكلفة 25 مليون جنيه

الأحد، 29 مايو 2016 12:10 م
محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لمنزل كوبرى الهلالى بتكلفة 25 مليون جنيه محافظ أسيوط يتابع أعمال كوبرى الهلالى
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على سرعة الانتهاء من منزل كوبرى الهلالى الذى يربط غرب المدينة بشرقها بالمرور أعلى خطوط السكك الحديدية للحد من الأزمة المرورية بوسط المدينة والقضاء على الاختناقات فى ساعات الذروة.. جاء ذلك خلال جولته لتفقد الأعمال الإنشائية بمنزل الكوبرى والاطمئنان على سير العمل بالمشروع، يرافقه المهندس محمد محفوظ مدير فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط، ورئيسا حى غرب وشرق مدينة أسيوط ومهندسو الشركة المنفذة.

واستمع المحافظ لشرح مفصل عن المراحل التى وصلت إليه الأعمال الإنشائية لمنزل كوبرى الهلالى الذى يبلغ طوله 300 متر وعرض 6.5 متر بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه.

وأوضح المحافظ أن منزل كوبرى الهلالى يهدف للقضاء على الاختناقات المرورية بوسط مدينة أسيوط، حث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية "القاهرة - أسوان" ويسهل حركة مرور المركبات المتجهة من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزى وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط، مشدداً على ضرورة التزام الشركات المنفذة بالانتهاء من المشروع فى المدة الزمنية المحددة فى سبتمبر القادم.

وأضاف الدسوقى، أن المحافظة تشهد عددا من المشروعات والتوسعات التى سيكون لها مردود كبير على المواطنين والمساعدة فى حل المشاكل التى تواجههم، موضحاً أن مثل هذه المشروعات يستفيد منها المواطنون فى كافة ربوع المحافظة.


محافظ اسيوط (1)

محافظ اسيوط (2)

محافظ اسيوط (3)

محافظ اسيوط (4)

محافظ اسيوط (5)

محافظ اسيوط (6)



موضوعات متعلقة..


حريق يلتهم 8 منازل فى أسيوط دون خسائر بالأرواح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة