عمر خيرت يشعل بورتو بيراميدز بحفل كبير بمناسبة البدء فى طرح وحداته للبيع

الأحد، 29 مايو 2016 02:45 م
عمر خيرت يشعل بورتو بيراميدز بحفل كبير بمناسبة البدء فى طرح وحداته للبيع حفل بورتو بيراميدز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى احتفالية كبيرة حضرها عدد كبير من عملاء الشركة ورجال الأعمال والفنانين، احتفلت بورتو جروب بالبدء فى طرح وحدات أحدث مشروعاتها بورتو بيراميدز للبيع أحياها الفنان الكبير عمر خيرت والذى أمتع الحاضرين بعزف أشهر مقطوعاته الموسيقية الرائعة التى تفاعل معها جمهور الحاضرين وهو ما أضفى حالة من المتعة لجميع الحاضرين.

وتعد بورتو بيراميدز أحدث مشروعات بورتو جروب التى تثبت فيه أنها الشركة الرائدة ليس فقط فى المنتجعات السياحية فقط وإنما فى إنشاء وإدارة الكومباوند السكنى وإضافة النكهة السياحية عليه ليصبح ذات طابع مميز حيث تقع على بعد دقائق من قلب القاهرة فى أول مدخل طريق الإسكندرية الصحراوى ويعد أحد أهم مشروعات الشركة الذى ستراهن عليه فى المرحلة المقبلة وتم اتباع أساليب بنائية وتصميمات مبتكرة تهدف لتوفير قيمة مضافة للقطاع العقارى.

وهو مشروع يعتبره الجميع مفاجأة بورتو جروب لراغبى السكن فى كمبوند سكنى بمواصفات خاصة جدا توفر المتعة والرفاهية والهدوء حيث يعتبره الجميع المشروع الحلم الذى ينقل حياة الرفاهية بالقرب من أهرامات الجيزة لتداخل المناظر الحضارية مع حياة بورتو الخاصة وهو ما يخلق مزج جميل ما بين الحضارة والرفاهية.

والمشروع مقام على مساحة إجمالية قدرها 24 فدانا وهو مشروع كمبوند سكنى يقام على مرحلتين الأولى عبارة 6 عمارات مقامين على ارتفاع 43 مترا من سطح الأرض وهو ما يوفر المزيد من المتعة خاصة وأن نسبة المبانى حوالى 29% والباقى خدمات طرق ولاند سكيب وهو ما يميز بورتو بيراميدز، ويتميز المشروع بوجود أربعة حمامات سباحة وبحيرات موزعين فى كافة أنحاء المشروع بحيث يوفرون فيو رائعا لكافة الوحدات بجانب وجود فندق داخل الكمبوند سعته 60 غرفة club house يتيح الراحة والاستجمام للجميع وتراك جرى يعد الأطول فى مصر وتراك عجل ونافورة راقصة وعدد من الجراجات يكفى جميع الوحدات وملاعب وتشطيبات على أعلى مستوى وتصل مساحة الحدائق فى المشروع لأكثر من 80 ألف متر تقريبا.

أما المرحلة الثانية من المشروع وهى ما تضفى المزيد من التميز والتأكيد على أن بورتو صاحبة السبق حيث تعتبر هذه المرحلة عبارة عن عمارات متعددة الأغراض على نفس ستايل ديزنى لاند يتخللها ستريت مول هو الأول من نوعه يضم عددا كبيرا من محلات الماركات العالمية والكافيهات الكبيرة والمطاعم المميزة بجانب الفندق الذى يقع داخل الكمبوند سعته 60 غرفة وكل ذلك تم تصميمه من خلال كبرى مؤسسات التصميم العالميه فى أمريكا وهو ما يوفر كل احتياجات قاطنى بورتو بيراميدز والتى بالهدوء وجمال الطبيعة والفيو الرائع.

وتسعى الشركة لتسليم وحدات المشروع وفق البرنامج الزمنى وبمستوى جودة مرتفع وذلك اتساقًا مع سياسية واستراتيجية الشركة التى استحوذت على درجة عالية من ثقة العملاء.

يذكر أن بورتو جروب قامت بدراسة السوق العقارى فى مصر، ورصدت احتياجات السوق ومعايير العرض والطلب لكى تقدم مشروعاتها بفكر مختلف وميزة تنافسية تجعل مشاريع الشركة فى مقدمة اختيارات العملاء ويأتى مشروع بورتو بيراميدز ليكون المشروع الأول فى مصر الذى يدمج مابين الحضارة والرفاهية.

أهم ما يميز الحياة فى بورتوو بيراميدز عن غيرها هو تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة التى توفر الراحة والسعادة لكل ملاك الوحدات وعائلاتهم للاستمتاع بفيو حضارى رائع نظرا لجمال المنطقة وقربها من الأهرامات.


عمر خيرت يشعل بورتو بيراميدز بحفل كبير بمناسبة البدء فى طرح وحداته للبيع (1)

عمر خيرت يشعل بورتو بيراميدز بحفل كبير بمناسبة البدء فى طرح وحداته للبيع (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة