أكرم القصاص - علا الشافعي

رابح ماجر: كأس العالم للأيتام فكرة عبقرية تستحق نوبل للسلام

الأحد، 29 مايو 2016 01:10 م
رابح ماجر: كأس العالم للأيتام فكرة عبقرية تستحق نوبل للسلام رابح ماجر مع شيخة آل ثانى فى حفل كأس العالم للأيتام
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسطورة الجزائرية رابح ماجر أنه لابد من طرح اسم شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام ضمن الأسماء المرشحة لجائزة نوبل للسلام والإنسانية مؤكدا أنها تقوم على إرساء مبادئ السلام والخير والعمل والجاد والمستمر بما تقوم به من أعمال خيرية لصالح الأطفال الايتام خاصة مشاركتهم فى الجانب الرياضى لإفراز مواهبهم أمر جديد على المساعدات التى يحتاجها الأيتام.

وقال ماجر فى تصريحات لجريدة "الجمهور" الكويتية إن شيخة آل ثانى ومؤسسة ساتوك تعمل بشكل يدعو للفخر والإعجاب وتمد أيادى العون دائما للأطفال الأيتام والأعمال الخيرية مضيفا بأنه فخور كونه أحد الأسماء التى ارتبطت بالمؤسسة فى الفترة السابقة وساهم ولو بدور قليل فى التعريف بها.

كانت شيخة آل ثانى قد نظمت أول بطولة لكاس العالم للأيتام بالقاهرة فى نهاية أغسطس الماضى وفاز بها المنتخب المصرى فى النهائى بالتفوق على كوت ديفوار تحت رعاية اليوم السابع بالإضافة إلى اقامة البطولة الثانية العام المقبل 2017 بمشاركة 24 دولة.

واعتبر أن فكرة إقامة بطولة كأس العالم للأيتام تستحق كل الدعم والاهتمام فهى فكرة رائدة تعبر عن امكانات كبيرة لشيخة آل ثانى على الرغم من حداثة عمرها إلا أنها أثبتت بأنها تملك رؤية ثاقبة ونظرة مستقبلية وتهتم بالجوانب الاجتماعية والخيرية فى الحياة وهو أمر نادر الحدوث فى هذه الأيام.

وتمنى ماجر أن تنال فكرة كأس العالم للأيتام اهتمام الفيفا وتجد كل الدعم لها باعتبارها إنسانية كروية مشددا على أن الفيفا عليه أن يأخذ بعين الاعتبار مثل هذه المبادرات والأفكار ويتبناها بشكل جيد حتى تشق طريقها نحو أكبر وأغلب دول العالم متمنيا أن تقام البطولة فى مختلف الدول العربية والأجنبية خاصة وأنها نجحت بشكل كبير فى نسختها الأولى بمصر.



اخبار متعلقة :


شيخة ال ثانى فى جورجيا لتكريمها بدورة الألعاب العالمية القتالية

الجبلاية تكرم منتخب ساتوك للأيتام أول أبريل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة