بالفيديو والصور .. سيدة أسوانية تناشد وزير الداخلية حمايتها من البلطجية.. آيات لـ"اليوم السابع": "تعدوا على أرض والدى وهددونى بالسلاح لو قربت".. ومزارع: "أصبتُ بطلقات خرطوش عندما حاولت زراعة أرضى"

الأحد، 29 مايو 2016 08:09 م
بالفيديو والصور .. سيدة أسوانية تناشد وزير الداخلية حمايتها من البلطجية.. آيات لـ"اليوم السابع": "تعدوا على أرض والدى وهددونى بالسلاح لو قربت".. ومزارع: "أصبتُ بطلقات خرطوش عندما حاولت زراعة أرضى" الشاكي متحدثا لـ اليوم السابع
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت سيدة أسوانية اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، التدخل حمايتها وأرضها من بطش أحد المسجلين خطر المتعدين على أرضها الزراعية بقرية بنبان بحرى بمركز دراو محافظة أسوان.

وقالت آيات حسن مدنى لـ"اليوم السابع": "أمتلك قطعة أرض زراعية أنا وإخوتى ورثة "حسن مدنى محمود" بمنطقة حوض أبوشهاب بقرية بنبان بحرى محافظة أسوان، وتبلغ مساحتها فدانيين اثنين وقيراطين و12 سهما، وإنها "مجيزة" باسم الورثة، ويلى هذه المساحة مساحة أخرى ملاصقة بها مساحتها فدانيين أملاك دولة وسبق أنه ربطت باسم مورثنا، وبناء عليه تم تحرير اتفاق سابق.

وأضافت، أن مجموعة من البلطجية تعدوا على والدى وأرضه، وحررت مذكرة عدم تعرض فى 29 نوفمبر من عام 1998، وأخذت عليهم شروط وضمانات بعدم التعرض لوالدنا فى هذه المساحة من الأرض وله حق الاستصلاح والزراعة فيها، إلا أنهم كسروا الحد الفاصل بين أرضنا وأرضهم واستولوا على الأرض تحت تهديد السلاح، وتعرضت الأرض للبوار بسبب إصرار هؤلاء على استخدام السلاح فى وجه من يحاول أن يزرع أو يستصلح فى الأرض.

من جانبه، أوضح "رمضان على فرح" 50 سنة، مزارع، أنه يمتلك قطعة أرض مجاورة لأرض "آيات"، منذ عام 1991 وتبلغ مساحتها 5 أفدنة، إلا أنه يعانى من نفس مشكلة جارته فى الاستيلاء على أرضه ورفع السلاح عليه إذا حاول الاستصلاح أو الزراعة فيها، وذلك بعض أن خرج هؤلاء البلطجية من السجن.



وتابع "رمضان على حسن" حديثه قائلاً: "حررت محضراً فى مركز شرطة دراو برقم 4431 إدارى مركز شرطة دراو لسنة 2015، بعد قيام أحد هؤلاء البلطجية بإطلاق النار علىّ وإصابتى بطلقات خرطوش فى الوجه وفى الكتف اليسرى والرقبة، وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث، إلا أن المتهم لا يزال حتى اليوم مختبئاً داخل أرضه بقرية بنبان ويهددنا بالسلاح.


سيدة-أسوانية-تناشد-وزير-الداخلية-حمايتها-من-البلطجية-(1)

سيدة-أسوانية-تناشد-وزير-الداخلية-حمايتها-من-البلطجية-(2)

سيدة-أسوانية-تناشد-وزير-الداخلية-حمايتها-من-البلطجية-(3)

سيدة-أسوانية-تناشد-وزير-الداخلية-حمايتها-من-البلطجية-(4)

سيدة-أسوانية-تناشد-وزير-الداخلية-حمايتها-من-البلطجية-(5)



موضوعات متعلقة:


- بالصور.. مدير أمن أسوان يلتقى الضباط ويشدد على حفظ الأمن فى الشارع

- تنفيذ 30 قرارا إداريا لإزالة تعديات على أراضى الدولة بأسوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة