بالصور.. بعد فقد ساقيه.. الأمل والإصرار طريقا هشام شاكر لممارسة حياته اليومية

الأحد، 29 مايو 2016 05:16 م
بالصور.. بعد فقد ساقيه.. الأمل والإصرار طريقا هشام شاكر لممارسة حياته اليومية هشام شاكر
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يستسلم للحادث الذى تعرض له الذى أدى إلى فقدان رجليه، بل أصر على ممارسة حياته اليومية وإنهاء دراسته وبالإصرار والعزيمة وعدم اليأس، وأن تمضى الحياة قدما حتى لو حاول المحيطون بك كسر عزيمتك، هذا ما قاله شقيق هشام شاكر العامل فى محل والده بقرية طحانوب بحى سيدى الأربعين فى شبين القناطر.

قال هاشم شاكر، "إن شقيقه هشام من مواليد 89 يبلغ من العمر 27 عاما، وعندما كان فى 2 ثانوى تعرض لحادث قطار أدى إلى بتر الساقين من فوق الركبة، متابعا أن هشام أصر على استكمال دراسته ولم يخجل من إعاقته التى حدثت له بسبب حادث وحصل على بكالوريوس تجارة عين شمس 2013".

وتابع، "إن هشام شقيقه منذ تخرج وهو يبحث عن العمل وقدم فى العديد من الوظائف، لكنه اترفض وباءت جميع المحاولات بالفشل، وبعد ذلك لجأ إلى الوقوف فى محل والدنا المتوفى منذ 3 أعوام ويقوم هشام بترتيب البضاعة وتنظيف المحل دون مساعده من أحد".

واختتم هاشم حديثه، قائلا "شقيقى يعد رسالة للشباب فى الإصرار على العمل حتى لو مش مجال تخصصك، مطالبا من المسئولين مساعدة أصحاب القدرات الخاصة وتخصيص لهم أماكن للعمل وتفعيل قانون الـ5% فى جميع الوظائف والتخصصات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.



هشام شاكر (4)

هشام شاكر (5)

هشام شاكر (1)

هشام شاكر (2)

هشام شاكر (3)



موضوعات متعلقة:



صحافة المواطن: قارئ يشكو استمرار نقص دواء أوسبن 1000 من السوق


صحافة المواطن: قارئ يبلغ عن طالب متغيب منذ 4 أيام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة