بالاتفاق مع الفنادق .. مصر للسياحة مستمرة فى مبادرة مصر فى قلوبنا بدون دعم

الأحد، 29 مايو 2016 02:11 م
بالاتفاق مع الفنادق .. مصر للسياحة مستمرة فى مبادرة مصر فى قلوبنا بدون دعم رشاد رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مصر للسياحة، عن الاستمرار فى مبادرة "مصر فى قلوبنا"اعتبارا من يونيه المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة مد المبادرة التى أطلقتها ودعمتها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، خلال الفترة الماضية لمواجهة انخفاض الحركة السياحية الوافدة من الدول الأوربية.

وقال رشاد رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، فى بيان إن قرر استمرار المبادرة يأتى فى إطار حرص الشركة فى المساهمة فى تنشيط حركة السياحة الداخلية فى مصر .

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية فى "شرم الشيخ -الغردقة - الأقصر وأسوان - طابا" على الاستمرار فى دعم المبادرة الجديدة عن طريق تحمل مصر للسياحة والفنادق مبالغ مالية من تكلفة البرنامج السياحى للفرد والجماعات لزيارة هذه الاماكن،موضحا أن أسعار البرنامج السياحية ستكون قريبة من أسعار البرامج المدعمة من قبل وزارة السياحة لمواجهة الظروف التى يمر به قطاع السياحة.

يذكر أن وزارة السياحة كانت تدعم البرامج السياحية التى تنفذها شركات السياحة خلال المبادرة ب700 جنيه للفرد لزيارة الاقصر وأسوان و500 لشرم الشيخ وطابا وتم مد المبادرة إلى نهاية مايو الجارى.


موضوعات متعلقة


"المنشآت الفندقية": استئناف مبادرة "مصر فى قلوبنا" بعد إجازة عيد الفطر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة