أكرم القصاص - علا الشافعي

الإبراشى: لم نخطئ فى حلقة شوبير والطيب.. وأقول للمتصيدين:"خليكم فى برامجكم"

الأحد، 29 مايو 2016 11:50 م
 الإبراشى: لم نخطئ فى حلقة شوبير والطيب.. وأقول للمتصيدين:"خليكم فى برامجكم" جزء من حلقة العاشرة أمس
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن حلقة "خناقة" أحمد شوبير وأحمد الطيب أمس بالعاشرة مساءً، لم تكن خطأ من البرنامج، ولكن تم الاعتذار فى المجمل عن المشهد الأخير لتحول النقاش إلى لكمات بهذا الشكل.

ووجه الإبراشى رسالة عبر برنامجه "العاشرة مساءً" ، لمن وصفهم بالحاقدين عليه مفادها: "لن أنزل إلى الأحقاد.. والأزمة الطرفين الأساسيين فيها شوبير والطيب، وبعض المتصيدين الحاقدين المتعقدين فى أمكانهم يتصيدوا فى كل حلقة بها أزمة من سنوات، لكن هذا لن يقلل حتى من نسب المشاهدة، وأقول لبعض الإعلاميين خليكم فى برامجكم وحققوا نجاحاً وخلى المشاهد ينصرف عنا ويذهب إليك".

وتابع: "هل يمكن لأحد أن يتخيل أو يتوقع أن يكون لدى اثنين من كبار المعلقين اللى بيطلعوا على الهوا دايما، تصل بهم الأمور إلى هذا الحد اعتقد أنه لا أحد يتخيل ذلك والمشد اللى عشناه فى الأمس، وما فعلناه تحقيق تلفزيونى بشكل كامل يحتوى على كل وجهات النظر.. لكن للأسف بعض الضيوف يستهويهم أسلوب الانتصار، ومن المفترض أن تنتصر بالكلمات وليس اللكمات، بعد الضيوف يستهويهم أسلوب البدء باللكمات وتحويل الحوار إلى حلبة ملاكمة ".

وأشار الإبراشى، إلى أنه من ضمن الأسئلة التى وصفها بالفضولية، التى تعرض: هو أنت بتتغذى على الصدام بالشكل ده؟"، وجاء رد الإبراشى على من سأله هذا السؤال: "أنا لم أصرخ فى الحلقة وطلبت الخروج لفاصل، وكنت أتمنى أن أخرج فاصل قبل أن يحصل هذا الشكل، لأن مشهد الاشتباك يسئ للعاشرة مساءًا ولمن فعله أولاً".


موضوعات متعلقة..



غدا.. سماع أقوال "شوبير" و أحمد الطيب فى بلاغيهما ضد بعضهما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الى الابراشى

عدد الردود 0

بواسطة:

ام سعود

أحقاد إيه؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الابراشى يتلدد بالايقاع بين المتخاصمين عكس جورج قرداحى الله يبارك له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة