أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يتهم مورينيو بالخيانة!

الأحد، 29 مايو 2016 02:26 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يتهم مورينيو بالخيانة! فان جال ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم الهولندى لويس فان جال المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزى، خليفته البرتغالى جوزيه مورينيو بالخيانة بعد تعيينه مؤخرًا مدربًا للشياطين الحمر.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فان جال مدرب اتهم مورينيو بخيانته وطعنه من الظهر بعد تعاقده مع الفريق قبل انتهاء تعاقده معهم وعدم مراعاة الصداقة التى جمعتهم على مر السنوات الماضية.

فى سياق آخر، حصل ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد على فرصة ذهبية فى المشاركة بمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المحدد لها 10 يونيو المقبل، ضمن صفوف المنتخب الإنجليزى الذى يقع فى المجموعة الثانية، بفضل الهدف الذى سجله فى مباراة استراليا الودية يوم الجمعة الماضية.

الحظ يضمن لراشفورد فرصة المشاركة بيورو 2016



مانشستر يونايتد (1)


ذكرت صحيفة "ذا صن" أن روى هودجسون مدرب المنتخب الانجليزى، أكد مشاركة راشفورد بمنافسات يورو 2016 بدلا من دانييل ستوريدج الذى تعرض للإصابة خلال تدريبات منتخب الاسود الثلاثة، الاربعاء الماضى، مما أعطى فرصة لراشفورد فى المشاركة بالمباراة الودية فى مواجهة استراليا يوم الجمعة بدلا منه واستطاع تسجيل هدف خلال الدقيقة الثالثة من المباراة وأبرز مستوى رائع مما جعل هودجسون يثق فى قدرته على المشاركة بمنافسات البطولة بعد أن كان انضمامه للمنتخب على سبيل الاحتياط نظرا لعدم امتلاكه خبرة كبيرة.

برشلونة يقترب من خطف مدافع ايفرتون قبل أن يتعاقد من مانشستر يونايتد



مانشستر يونايتد (2)

يواجه مانشستر يونايتد منافسة كبيرة مع فريق برشلونة الاسبانى على ضم جون ستونز مدافع ايفرتون، واشتعلت تلك المنافسة بعد عرض برشلونة مبلغ 25 مليون لضم اللاعب.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجديد أكد على أن هدفه الرئيسى فى الفترة الحالية هو إعادة بناء الفريق وضم أكبر عدد من اللاعبين الشباب المميزين.

مانشستر يونايتد (3)



موضوعات متعلقة..


- الإصابة تُهدد مشاركة ستوريدج فى مواجهة إنجلترا وأستراليا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة