خالد صلاح

مدرب المقاولون: عقوبة أحمد على "ظالمة".. ومودى يستحق الإيقاف

الأحد، 29 مايو 2016 04:41 م
مدرب المقاولون: عقوبة أحمد على "ظالمة".. ومودى يستحق الإيقاف محمد عودة مدرب المقاولون
كتب سليمان النقر
إضافة تعليق
يرى محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب أن قرار لجنة المسابقات بإيقاف أحمد على مهاجم الذئاب 4 مباريات بسبب ما بدر منه فى مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى والتى انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

قال عودة أنه تأكد من أن أحمد على لم يتلفظ بألفاظ خارجة كما ذكر الحكم طارق سامى حيث لم يكتفى بشهادة اللاعب وإنما استفسر عن الأمر من زملائه بالفريق وهم ما أكدوا نفس الكلام.

كشف عودة أن كبار الفريق مثل محمد فضل ورامى عادل تحدثوا مع الحكم بعد نهاية المباراة لتوضيح اللبس الذى حدث وأكدوا له أن اللاعب لم يخرج منه لفظ مسيء ورد الحكم بأن اللاعب خرج منه لفظ واحد فقط فى حين أكد أن اللاعب تلفظ بثلاثة ألفاظ خارجة فى إحدى المداخلات التلفزيونية.

شدد عودة على أن عقوبة أحمد على أصبحت قضية رأى عام بعدما شهدت أحداث مثيرة، مشيرا إلى أنه يرفض الاعتراض من لاعبيه على قرارات الحكم.

وعن عقوبة أحمد عبد العزيز مودى مدافع المقاولون الذى تم إيقافه مباراة خلال المباراة ذاتها، قال عودة أن مودى استحق الطرد والإيقاف بعدما احتج على الحكم مرتين واستوجبت كل مرة إشهار الكارت الأصفر له.



موضوعات متعلقة..


- إيقاف مهاجم المقاولون 4 مباريات بعد طرده فى لقاء الأهلى

- المقاولون يترقب عقوبات لاعبيه فى مباراة الأهلى


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

الى كل من يكره التعرض للظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

لذا يتكالب اللاعبون على التوقيع لنادى المبادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

ود

رقم 2 كلامـــه صح بدليل ان كهرباء شد شورت لاعب المقاصة و لم ينذره فاروق

أهي دي المباديء ولا بلاش لسه عاوز إيه أكتر من كدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة