وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ: التعليم المجتمعي معالجة لقضية البطالة

السبت، 28 مايو 2016 11:57 م
وكيل وزارة التعليم بكفر الشيخ: التعليم المجتمعي معالجة لقضية البطالة جانب من العرض
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية التربية والتعليم مؤتمر التعليم المجتمعى تحت إشراف اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، والدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم، وأشراف عام محسن الجمال مدير إدارة التعليم المجتمعى، وحضور الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس أمناء المحافظة، وحنان الفحل مدير عام المناهج بوزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وأحمد فودة مدير عام التعليم العام، وسيد فوزى أبو السعد المدير التنفيذى لجمعية سيدات الأعمال التى ترأسها الدكتورة هالة أبو السعد عضو مجلس الشعب، وأميمة الأنصارى عضو مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال، مصطفى مرعى مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية، ومحمود مصباح رئيس مجلس أمناء إدارة غرب، ومحمد الحيطاوى مدير إدارة التعليم المجتمعى، وعدد من قيادات التعليم بكفرالشيخ وجمع كبير من العاملات بقطاع التعليم المجتمعى بالمحافظة.

قالت الدكتورة منى مصطفى يحيى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن ما قامت به إدارة التعليم المجتمعى من نجاحات خلال هذا العام، يعد أمناً قومياً، لأن ما يحدث هو معالجة لقضية البطالة ومواجهة قضية التسرب ورفع مستوى معيشة الأسر الفقيرة، وهذه من الأهداف النبيلة التى تقوم بها هذه الإدارة.

وأضافت أن التقدير والاحترام جدير بهما كل من ساهم فى إعداد المعرض بهذه الصورة المشرفة، مؤكدة أنه بحاجة إلى مثل هذه الجهود التى تؤثر مباشرة فى التنمية التى تتبناها الدولة، وهذا دور جديد من الأدوار التى تقوم بها وزارة التربية والتعليم.

وقالت أوجه الشكر لكل من ساهم فى هذا النجاح الكبير، خاصة الدعم الذى تقدمه جمعية سيدات الأعمال برئاسىة الدكتورة هالة أبو السعد نائبة الشعب من خلال ما تقدمه الجمعية من برامج تدريبية، وتعاون مع منظمة الغذاء العالمى، وكذلك ما قدمه السيد فوزى أبوالسعد المدير التنفيذى للجمعية، وأميمة الأنصارى عضو مجلس إدارة الجمعية وابنة تعليم كفرالشيخ لما تبذله مو جهد فى هذا المجال.



قال محسن الجمال مدير إدارة التعليم المجتمعى، إن هذا العام يعد العام التاريخى للتعليم المجتمعى فى ظل الدعم اللامحدود الذى تدعم به الدكتورة منى مصطفى يحيى هذه الإدارة. وطالب جميع القائمين على العملية التعليمية بمساندة هذه الإدارة لمواصلة نجاحها.

قال الدكتور طارق عمارة رئيس مجلس أمناء المحافظة، أن قيم الوفاء التى لمسها من خلال رائد التعليم المجتمعى السابق فوزى محمد و غيره من قيادات التعليم دليل أن التعليم بخير، مؤكداً إن هذا النجاح يدل على أن تعليم كفرالشيخ هذا العام يخطو خطوات وثابة وخاصة التعليم المجتمعى .

مؤتمر التعليم المجتمعي  (1)

مؤتمر التعليم المجتمعي  (2)

مؤتمر التعليم المجتمعي  (3)

مؤتمر التعليم المجتمعي  (4)

مؤتمر التعليم المجتمعي  (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة