الليلة.. نجوم الكرة المصرية ينقسمون فى نهائى أوروبا.. الثعلب وملك الحركات ومتعب والصخرة يُغردون فى حب ريال مدريد.. وصلاح والننى وأبو تريكة والكابيتانو مشجعى أتليتكو مدريد من صفوف البارسا

السبت، 28 مايو 2016 10:33 ص
الليلة.. نجوم الكرة المصرية ينقسمون فى نهائى أوروبا.. الثعلب وملك الحركات ومتعب والصخرة يُغردون فى حب ريال مدريد.. وصلاح والننى وأبو تريكة والكابيتانو مشجعى أتليتكو مدريد من صفوف البارسا محمد صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، مواجهة من نوع فريد بين ريال مدريد وجاره أتليتكو مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا وهى المواجهة التى لا تخلو من الاثارة وينتظرها العالم بأكمله.

يرصد "اليوم السابع" الانقسام بين نجوم الكرة المصرية فى تشجيع الريال وأتليتكو لاسيما بعد انضمام مشجعى برشلونة لصفوف مشجعين أتليتكو، رغبة فى تجريد الفريق الملكى من اللقب الأوروبى وحرمانه من الفوز به وزيادة رصيده من الألقاب فى صراعه المحتدم مع البارسا على لقب الأكثر تتويجا بالبطولات.

عشاق الفريق الملكى

يعد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق محمد بركات، من أشهر اللاعبين المصريين المنتمين لتشجيع ريال مدريد، ودائما ما يقول ذلك ويعبر عن حبه وفخره بتشجيع الفريق الملكى.

وبالإضافة إلى محمد بركات يعد نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، وطه إسماعيل، من أحد كبار مشعجى ريال مدريد فى الوسط الكروى المصرى، ودائما ما يعبر عن حبه الشديد لريال مدريد فى جميع المناسبات.

ومن لاعبى الأهلى الحاليين، يعد المهاجم عماد متعب، هو أكثر المتعصبين لتشجيع ريال مدريد، بالإضافة إلى أحمد عبد الظاهر لاعب إنبى الحالى أيضا الذى يحب ريال مدريد بشدة.

أيضاً من عشاق الفريق الملكى يظهر الثعلب حازم إمام، نجم الزمالك السابق، ووائل جمعة، مدير الكرة السابق بالأهلى وعمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلى المعار لأندرلخت.

ويعتبر أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الزمالك السابق من عشاق الميرنجى، ويأتى بعده كل من الحارس محمد أبو جبل والمدافع أحمد دويدار، كذلك قائد الزمالك الحالى حازم إمام، وأيضا محمد إبراهيم، المعروف عنه حبه الشديد للفريق الملكى.

عشاق أتليتكو مدريد

فيما يشجع أتلتيكو مدريد الليلة من نجوم الكرة المصرية عشاق البارسا كل من محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، ومحمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق، حسام غالى، لاعب وسط الأهلى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى وعمر جابر لاعب الزمالك، سيد معوض لاعب الأهلى السابق، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك، إسماعيل يوسف "تيجانا" مدير الكرة بالقلعة البيضاء، محمود فتح الله مدافع الإنتاج الحربى.



أخبار متعلقة ..


موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى دورى الأبطال والقنوات الناقلة

نهائى الأبطال.. بالصور 5 مفاتيح لحل "لغز" بطل أوروبا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة