أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى ينوى الرحيل.. والمقابل 100 مليون يورو

السبت، 28 مايو 2016 04:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى ينوى الرحيل.. والمقابل 100 مليون يورو ليفاندوفسكى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيزارى كوتشارسكى وكيل البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، أن اللاعب عقد مفاوضات مع فريق ريال مدريد الإسبانى بشأن الرحيل إلى صفوفهم خلال الصيف المقبل.

ليفاندوفسكى يؤكد أن التعاقد ليس كتابا مقدسا


ذكرت صحيفة "اندبندنت" الإنجليزية، أن مهاجم بايرن ميونخ أكد نيته فى الرحيل خلال الصيف المقبل رغم أن تعاقده مع الفريق البافارى ينتهى فى عام 2019، وأضاف أن العقود ليست كتاب مقدس.

رئيس بايرن ميونخ يؤكد أنه علق المباحثات مع ريال مدريد منذ أسابيع


أكد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لفريق بايرن ميونخ، أن ريال مدريد أجرى مفاوضات معهم بشأن ضم اللاعب منذ بضع أسابيع، وأنهم على علم بتفاصيل المفاوضات التى دارت مع اللاعب، وأن الفريق البافارى ليس لديه أى أزمة فى تلك التصريحات التى أدلى بها وكيل اللاعب حول المفاوضات مع الفريق الملكى وأن البايرن على علم بكل التفاصيل.

يذكر أن مستقبل مع بايرن ميونخ ليفاندوفسكى وقع فى دائرة الشك منذ أبريل الماضى، بعد أن رفض كوتشاركى تمديد تعاقد اللاعب لفترة مقبلة، وطلب تأجيل ذلك القرار لحين انتهاء دورى أبطال أوروبا.

بايرن موينخ يطلب 100 مليون يورو شرط التنازل عن ليفاندوفسكى


ياتى هذا فى الوقت الذى أشارت فيه صحيفة "كيكر الألمانية"، أن إدارة بايرن ميونخ تتمسك ببقاء ليفاندوفسكى، لكن حال إذا ما صمم اللاعب على الرحيل، فلن يكون ذلك بأقل من 100 مليون يورو حال إذا ما أراد ريال مدريد شراءه.

جديرا بالذكر أن مهاجم بايرن ميونخ حصل على جائزة هداف الدورى الألمانى خلال الموسم الجارى برصيد 30 هدفا، ليصبح أول شخص غير المانى الجنسية يسجل 30 هدفا فى الموسم الواحد.



موضوعات متعلقة


- بالفيديو.. أجمل 10 أهداف فى الدورى الألمانى هذا الموسم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة