نهائى الأبطال.. تعرف على ما قاله راموس ومارسيلو قبل لقاء أتلتيكو

الجمعة، 27 مايو 2016 08:46 م
نهائى الأبطال.. تعرف على ما قاله راموس ومارسيلو قبل لقاء أتلتيكو مؤتمر راموس ومارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الثنائى سيرجيو راموس ومارسيلو، قائدا فريق ريال مدريد الإسبانى، عن نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته أمام أتلتيكو مدريد، فى التاسعة إلا ربع من مساء غد السبت، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، وجاء أبرز ما قاله الثنائى فى المؤتمر الصحفى كالتالى..

راموس يحذر من عدم التركيز


أكد سيرجيو راموس أن خسارة النهائى لا يعتبر فشل بل تضييع للفرصة، مشددا على أن الهدف هو الاستمتاع من خلال تتويج اللاعبين بلقب جديد.

أضاف راموس على ضرورة أن يكون لاعبى ريال مدريد فى حالة تركيز طوال المباراة مع ارتكاب عدد أقل من الأخطاء، موضحا أن الجميع يعلم ما يريده منهم المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

راموس يتمنى كتابة سيناريو نهائى لشبونة


أشار قائد ريال مدريد إلى أن الفوز الذى حققه الفريق الملكى باللقب فى نهائى لشبونة على حساب أتلتيكو مدريد بنتيجة 4 / 1 فى الوقت الإضافى مازال حاضرا فى أذهان الروخى بلانكوس، موضحا أنه لديه ذكرى جميلة من هذه القمة بعدما سجل هدف التعادل فى الوقت القاتل وأضاف "لو كان على كتابة سيناريو فيلم لنهائى دورى الأبطال لكتبت ما حدث ذلك اليوم".

مارسيلو يؤكد جاهزية الريال للفوز باللقب


من جانبه، شدد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، على أن لاعبى ريال مدريد فى أفضل حالة ممكنة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالنهائى، موضحا أنه سيكون من المثالى التتويج باللقب.

أضاف مارسيلو أنه يجب نسيان ما حدث فى نهائى لشبونة، مع ضرورة القتال وعدم تلقى أهداف خلال المباراة من أجل أن يكون يوما عظيما لريال مدريد.




أخبار متعلقة


- قبل نهائى الأبطال.. الفرق بين الريال وأتلتيكو = 10 أميال و10 كؤوس











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة