غدا.. وزير قطاع الأعمال يفتتح 3 فروع تجارية للقابضة للسياحة بعد تطويرها

الجمعة، 27 مايو 2016 09:13 م
غدا.. وزير قطاع الأعمال يفتتح 3 فروع تجارية للقابضة للسياحة بعد تطويرها أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام صباح الغد السبت، خطة الزيارات الميدانية للشركات التابعة فى المحافظات بغرض التأكيد على دعم الشركات، وأيضا الحرص على توضيح أهمية القطاع الخاص كشريك فى التنمية والاستثمار.

ويزور الوزير محافظتى القليوبية والمنوفية فى البداية لافتتاح 3 فروع تجارية تابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق تم تطويرها بالشراكة بين عدد من شركات القطاع الخاص.

وسيفتتح الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، عددا من الفروع التجارية التابعة لشركات التجارة التى تملكها الشركة القابضة للسياحة والفنادق، وذلك بتكلفة 17 مليون جنيه بالشراكة مع القطاع الخاص.

يرافق الوزير خلال الافتتاح ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ورؤساء الشركات التابعة حمدى أحمد رئيس شركة صيدناوى ومحمد عنارة رئيس شركة بيع المصنوعات، حيث سيتم افتتاح فرع بنها التابع لشركة بيع المصنوعات، والذى تكلف تطويره 6 ملايين جنيه بالمشاركة مع أحد المستثمرين، كما سيتم افتتاح فروع بركة السبع ومنوف والشهداء وأشمون والباجور بمحافظة المنوفية، بتكلفة 11 مليون جنيه بالشراكة مع القطاع الخاص أيضا سيفتتح الوزير فرعى بركة السبع ومتوقع على أن يلتقى محافظ المنوفية على هامش الافتتاحات.

ومن المقرر أن يفتح أشرف الشرقاوى نقاشا مع العاملين بالشركات بهدف الوقوف على أبرز مشاكلها ومقترحات تطويرها الفترة المقبلة.

وبحسب مصادر بوزارة قطاع الأعمال فإن الوزير سيواصل الجولات الميدانية فى مختلف المصانع والشركات خاصة الحديد والصلب والنصر لصناعة الكوك وشركات الكيماويات.

مما يذكر أن الشركة القابضة للسياحة والفنادق نجحت فى توسيع الشراكات مع القطاع الخاص بما انعكس إيجابا على نمو إيرادات الشركات.


موضوعات متعلقة..



- قرءاة فى خطة وزير الأعمال للنهوض بالشركات.. تجاهلت آليات تطوير "العائدة" للدولة.. لم توضح كيفية سداد ديون بنك الاستثمار القومى.. وعدم التحول من الخسارة إلى الربح فى عامين يطرح السؤال حول جدوى الوزارة

- وزير قطاع الأعمال يفتتح فروعا تجارية بـ17 مليون جنيه الأسبوع المقبل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة