حسام عاشور يكشف أسباب غيابه عن المنتخب أمام تنزانيا

الجمعة، 27 مايو 2016 01:36 م
حسام عاشور يكشف أسباب غيابه عن المنتخب أمام تنزانيا حسام عاشور
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حسام عاشور، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن حزنه لخروجه من معسكر المنتخب الوطنى الأول بسبب الإصابة، وقال عاشور، إنه خضع لكشف طبى تحت إشراف طبيب الفراعنة أثبت إصابته فى العضلة الضامة ومن ثم خرج من المعسكر المُقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر استعدادا لمواجهة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون 2017.

حسام عاشور حزين بسبب الإصابة


وأوضح حسام عاشور أنه كان يتمنى أن يحظى بشرف اللعب مع المنتخب فى هذه المباراة المهمة، مبديا حزنه لإصابته قبل معسكر المنتخب، وتمنى فى نفس الوقت التوفيق لزملائه والعودة من تنزانيا بنتيجة إيجابية يؤكد بها المنتخب جدارته بالوصول لنهائيات كأس الأمم، بعد الغياب لثلاث دورات متتالية.

حسام عاشور يؤكد عودة الدورى للجزيرة


وأكد حسام عاشور أن لاعبى الأهلى لم يعتادوا على خسارة بطولة الدورى وهى المحببة لهم، مشيراً إلى أن ما حدث الموسم الماضى كان أمرا استثنائيا، وأن زملاءه تعهدوا بداية الموسم الحالى بإعادة درع الدورى للقلعة الحمراء.

حسام عاشور يتحدث عن تجديد عقده


وعن تجديد عقده مع المارد الأحمر،أكد حسام عاشور أنه لن يساوم النادى بشأن التجديد مضيفاً: "عمرى ما هساوم الأهلى، وبقالى 15 سنة بمضى على بياض، وهما بعد كده بيقدرونى،أو أنا بتفق معاهم على مبلغ معين، واستحالة أعمل كده أنا أو عبد الله السعيد، وإحنا عارفين أن الأهلى بيقدر أولاده لكن "إحنا لسة ماجددناش".


أخبار متعلقة:


- حسام عاشور: لاعبو الأهلى تعهدوا بإعادة درع الدورى..وسأجدد على بياض

- بالصور.. حسام عاشور يستبدل حذائه أمام الإنتاج الحربى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mdo

اذا كان عندكم احنا كمان عندنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اصلا باختيار حسام عاشور فى المنتخب بدايه صعود منتخب كوبر للهاويه

.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة