أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار فلسطين اليوم.. جيش الاحتلال يسلم جثمان الشهيدة سوسن داوود إلى أهلها

الجمعة، 27 مايو 2016 02:31 م
أخبار فلسطين اليوم.. جيش الاحتلال يسلم جثمان الشهيدة سوسن داوود إلى أهلها الجيش الاحتلال - أرشيفية
إعداد هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم، تسلم سلطات الاحتلال، اليوم الجمعة، جثمان الشهيدة سوسن داوود على منصور 17 عاماً إلى ذويها داخل معتقل عوفر المقام على أراضى بلدة بيتونيا وقرية رافات غربى رام الله.

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلى قد أعدمت الفتاة سوسن منصور يوم الاثنين الماضى، بتهمة نية الطعن، وأكدت مصادر لوكالة "معا" أن الارتباط العسكرى الإسرائيلى أبلغ عائلة الشهيدة عن نيته تسليم جثمانها.

وكان جنود الاحتلال قد أعدموا الفتاة عند حاجز يفصل بلدتى بدو مسقط رأس الفتاة، وبلدة بيت إكسا المجاورة، بتهمة نية الطعن.

وكان من المفترض أن تخوض الفتاة سوسن منصور غدا أول امتحان فى الثانوية العامة، إلا أن حلمها بالدراسة الجامعية انتهى برصاصات أطلقها مجموعة من الجنود عليها.

ومن أخبار فلسطين اليوم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، محمود جمعة صالح حامد 52 عاما بعد مداهمة منزله فى بلدة سلواد شرق رام الله.

وقالت شهلة حامد زوجة المعتقل إن قوات معززة من جيش الاحتلال حاصرت المنزل قبل أن تقوم بتفجير أحد أبوابه واقتحامه، مشيرة إلى أن أحد الضباط واصل خلال الاقتحام استفزاز العائلة.

وبينت أنه أخضع زوجها محمود للتحقيق بعد احتجازه بإحدى غرف المنزل قبل أن يقوم باعتقاله، مضيفة أن زوجها يعانى من مرض السكرى.



موضوعات متعلقة..



أخبار فلسطين اليوم.. مجلس الأمن يرحب بتصريحات السيسى حول عودة المفاوضات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة