أخبار سوريا اليوم.. الرئاسة السورية تنفى عرض أى مسودة دستور عليها

الجمعة، 27 مايو 2016 09:13 م
أخبار سوريا اليوم.. الرئاسة السورية تنفى عرض أى مسودة دستور عليها الرئيس السورى بشار الأسد
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على نفى بشار الأسد عرض أى مسودة دستور على القيادة السورية، فيما تناولت أخبار سوريا اليوم أن أى دستور جديد لسوريا مستقبلا سيتفق عليه السوريون.

وأبرزت أخبار سوريا اليوم نفى رئاسة الجمهورية فى سوريا، اليوم الجمعة، عرض أى مسودة دستور على القيادة السورية، مؤكدة عدم صحة ما تداولته وسائل الإعلام مؤخرا.

ونقلت أخبار سوريا اليوم عن الرئاسة السورية - عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك)، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية الحكومية (سانا) - إنه "خلال اليومين الماضيين وردت أسئلة كثيرة حول ما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن مسودات لدستور سورى جديد تم عرضه على دمشق، و"تعديلات سورية" عليه، وترافق ذلك مع أحاديث وتحليلات فى الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعى".

فيما تناولت أخبار سوريا اليوم تأكيد الرئاسة السورية أنه لم تعرض أى مسودة دستور على دمشق، وكل ما تناقلته وسائل الإعلام بهذا الشأن "عار عن الصحة"، وأن أى دستور جديد لسوريا مستقبلا سيكون سوريا فقط يناقشه ويتفق عليه السوريون فيما بينهم ويطرح بعدها على الاستفتاء وكل ما عدا ذلك لا قيمة ولا معنى له.

وكان مصدر روسى قد نفى، أمس، تقديم أى مشروع دستور لسوريا، مشيرا إلى أن ما تداولته وسائل الإعلام على أنه مشروع دستور سورى جديد مقدم من روسيا ما هو إلا وثيقة صادرة عن مركز كارتر.


موضوعات متعلقة..



- إصابة شخص بعد سقوط صواريخ من سوريا على مدينة كليس الحدودية التركية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة