محافظ الدقهلية: ندرس إنشاء كليات على أرض مدرسة الزراعة ببلقاس

الخميس، 26 مايو 2016 06:26 م
محافظ الدقهلية: ندرس إنشاء كليات على أرض مدرسة الزراعة ببلقاس حسام الدين إمام
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، جولة ميدانية بمركز ومدينة بلقاس للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة سير العمل بالمرافق والقطاعات الخدمية يرافقه أعضاء بمجلس النواب بدائرة بلقاس والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، ومحمود أبو طالب رئيس مركز ومدينة بلقاس ومسئولو قطاعات المرافق والمرور والإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة.

وزار محافظ الدقهلية مدرسة الزراعة ببلقاس المقامة على مساحة 36 فدانا والتابعة لمديرية التربية والتعليم، وطالب نواب مركز بلقاس بإنشاء جامعة على أرض المدرسة.

وأشار المحافظ إلى أهمية أن يتم دراسة شاملة حول عدد الطلاب المتوقع التحاقهم بالجامعة المطلوب إنشاؤها بالمنطقة، مشيرا إلى أن يتم بحث مدى إمكانية إقامة عدد من الكليات الجامعية الجديدة تخفيفا للعبء على جامعة المنصورة، موضحا أهمية أن يكون هناك لقاء مشترك مع رئيس مجلس الوزراء ووزيرى التعليم العالى والتربية والتعليم لدراسة المطلب من كل جوانبه واتخاذ القرار المناسب فى هذا الشأن.

كما تفقد إمام محطة الصرف الصحى رقم 3 ببلقاس حيث تابع عمليات التشطيب النهائى لإنجاز المحطة ودخولها الخدمة، وأشار إلى أنه سيتم الانتهاء من تلك التشطيبات وتسليم المحطة خلال أسبوعين على الأكثر تسليما ابتدائيا للتشغيل التجريبي تمهيدا للتسليم النهائى.

والتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لمطالبهم ووجه لرئيس المركز بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الشوارع والميادين بمدينة بلقاس، ففى شارع عزبة جاد بالمدينة، "الطريق الحربى" وجه المحافظ لرئيس مركز ومدينة بلقاس برفع كفاءة الشارع، من حيث أعمال النظافة والرصف والإضاءة والتشجير والتصدى لعملية تكرار طفح مياه الصرف الصحى بالشارع بالتنسيق مع قطاع الصرف الصحى بالمركز، ووجه مسئولى المرافق والمرور بإزالة كل الإشغالات بالشارع وتنفيذ القانون وتحرير محاضر للمخالفين.




موضوعات متعلقة:



محافظ الدقهلية: دراسة إنشاء مدخل جديد لمدينة بلقاس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة