لو عايز تكسب من النت.. 3 طرق عليك تجنبهم وعدم المخاطرة

الخميس، 26 مايو 2016 10:00 م
لو عايز تكسب من النت.. 3 طرق عليك تجنبهم وعدم المخاطرة الربح من الإنترنت
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتشار استخدام الانترنت فى أغلب مجالات حياتنا اليومية أصبح هناك فئة كبيرة من الشباب يفكرون فى الاستفادة من هذا الأمر ماليا وتحقيق الربح من خلال الإنترنت واستبدال ذلك بالوظائف والأعمال التقليدية، وعلى الرغم من أن هناك العديد من الطرق المشروعة التى يمكنها تحقيق للبعض المال، إلا أن هناك طرقا أخرى ملتوية وغير شرعية لا يجب اتباعها، ونرصد لك أهم تلك الطرق التى عليك تجنبها والابتعاد عنها عند التفكير فى الربح من الانترنت.

- الرسائل الخبيثة


لا يمكن أن تطلق على العمليات التى تتم عن طريق إرسال الرسائل الخبيثة والبرمجيات الضارة للآخرين أنها ربح من الانترنت لأنها عبارة عن عملية نصب واحتيال، فالبعض يعمل على إرسالها لاستدراج الضحايا وسرقة حساباتهم البنكية وبيعها على الإنترنت.

- الترويج للمواد الإباحية


البعض يحاول أن يحقق أموالا من الانترنت باللجوء إلى نشر روابط خاصة بمواقع وروابط إباحية تضم العديد من الإعلانات والتى يكون أغلبها ضار وخبيث، ويحصلون على أموال عند إقناع البعض بالدخول على هذه الروابط.

- الربح من الإعلانات


خلال الفترة الماضية انتشرت بقوة المواقع الخاصة بدفع أموال مقابل الضغط على الإعلانات والترويج لها، وهذه البرامج والمواقع على الأغلب لا تحقق ربحا كبيرا لمستخدميها وبعضها يعتمد على النصب واستغلال الشباب.



موضوعات متعلقة


- تعرف على أهم 18 طريقة لجنى الأموال بسهولة عبر الإنترنت.. البيع على مواقع.. تحول إلى تابع واحصل على عمولة.. التدوين المدفوع.. الاستعانة بمصادر خارجية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة