غادة عادل: لم أعتذر عن فيلم "هنيدى" وطلبت تأجيله لحين انتهائى من "الميزان"

الخميس، 26 مايو 2016 08:11 م
غادة عادل: لم أعتذر عن فيلم "هنيدى" وطلبت تأجيله لحين انتهائى من "الميزان" غادة عادل
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة غادة لـ"اليوم السابع" إنها لم تعتذر عن المشاركة فى فيلم "الخطة العمياء" مع النجم محمد هنيدى مثلما تم تداول ذلك الفترة الماضية موضحة أنها طلبت من صُناعه تأجيل التصوير لانشغالها بتصوير مسلسل "الميزان" طوال الفترة الماضية وحتى الآن.

وأضافت غادة أنها ترفض العمل كمذيعة فى تقديم البرامج التليفزيونية أو مشاركتها كعضوة فى لجنه تحكيم برامج المواهب، مشيرة إلى أنها لا تحب تقييم أحد وتفضل الاحتفاظ برأيها الشخصى لنفسها، لافتة إلى أنها إنسانة متعاطفة ولذلك فمن الممكن أن تتعاطف مع متسابق ويكون قرارها ليس حياديا لأنها تتخذه بقلبها قبل عقلها.

ومن ناحية أخرى أبدت غادة عادل استياءها من الصفحة التى تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وما تنشره من صور غير مناسبة وقالت:" هناك بالفعل صفحة تحمل اسمى وعليها عدد معجبين وصل 4 مليون ونصف ولكنها لا تخصنى على الإطلاق، فهذه الصفحة كنت أتعامل معها وقت تصوير مسلسل "العهد" الماضى ونشرت عليها صورى وأخبارى وبعد انتهاء العمل سُرقت منى".

وأضافت: "أنا حالياً اختلفت كثيراً عن الماضى بحكم سواء من ناحية السن أو التعامل مع الأشخاص وأصبحت أكثر نضجاً، وطريقتى فى التعبير عن نفسى اختلفت كثيراً، فأى إنسان له مراحل متعددة فى حياته يتعلم فيها من تجاربه وتعبره عن نفسه، وما ينشر فى صفحة فيس بوك عشوائى ولا يمثلنى".



موضوعات متعلقة


بالصور.. غادة عادل وأحمد فهمى وصبرى فواز يحتفلون بقرب انتهاء "الميزان"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة