بالصور.. نيمار أخر نجوم كرة القدم المخلدين بالتماثيل الشمع

الخميس، 26 مايو 2016 01:14 ص
بالصور.. نيمار أخر نجوم كرة القدم المخلدين بالتماثيل الشمع تمثال نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب فريق برشلونة إلى أساطير كرة القدم عبر التاريخ من خلال تخليد ذكرياتهم بتماثيل تعبر على حجم نجوميتهم وعشقهم من قبل الجماهير.

Neymar Jr. comes face to face with Madame... by fcbarcelona
وظهر نجم الفريق الكتالونى رفقه تمثاله المصنوع فى متحف مدام توسو بمدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية والذى ظهر على التشابه الكبير بينه وبين نجم فريق البلوجرانا.
التقرير التالى يرصد التماثيل التى صممت تخليدا لنجوم كرة القدم:

1 – تمثال رونالدو


كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن تمثال له في جزر ماديرا البرتغالية مسقط رأسه تكريما له ويعد التمثال المصنوع من البرونز وصل ارتفاعه إلى 3 أمتار ووزنه 800 كيلو جرام مقصد سياحى فى المدينة يتوافد عليه السياح.

1--تمثال-رونالدو


2 – تمثال ميسى من الشمع


أزال أحد المتاحف بمدينة نيويورك الأمريكية الستار عن تمثال للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة مصنوع من الشمع وعمل على تصميمه أكثر من 20 فنانا واستغرق العمل فيه 4 أشهر.


2--تمثال-ميسي


3 – تمثال فيرجسون


مع اتمام المدرب الاسكتلندى السير أليكس فيرجسون عامه 26 فى قيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى أزيح الستار عن تمثال للمدرب أمام ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد عام 2012.


3--تمثال-اليكس-فيرجسون


4 – تمثال أوزيبيو


شيد نادى بنفيكا تمثالا لأسطورة الكرة البرتغالية أوزيبيو وقاموا بوضع التمثال أمام ملعب النور معقل الفريق وكان أوزيبيو قد توفى عام 2014 عن عمر يناهز 71 عاما بسبب أزمة قلبية.


4--تمثال-أوزيبيو


5 – تمثال نطحة زيدان


صممت فرنسا تمثالا لتخليد النطحة الشهيرة التى قام بها النجم زين الدين زيدان فى صدر المدافع الإيطالى ماركو ماتيراتزى بنهائى كأس العالم 2006.


5--تمثال-نطحة-زيدان


6 – تمثال المايسترو


بعد وفاته عام 2001، صمم مجلس إدارة النادى الأهلى تمثالاً للمايسترو صالح سليم فى حديقة النادى المواجهة لملعب مختار التتش ليُخلد ذكرى الأسطورة الأهلاوية.

6--تمثال-صالح-سليم


7 – تمثال مارادونا


يحتوى متحف نادى بوكا جونيورز على تمثال للأسطورة دييجو أرماندو مارادونا تخليدا لموهبته الفذه فى الملاعب ويبلغ طول التمثال 3 أمتار ووزنه 300 كيلو جرام.

7--تمثال-مارادونا




اخبار متعلقة..


- بالفيديو.. نيمار يواجه توأمه للمرة الأولى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة