بالصور.. انطلاق الملتقى العلمى الأول بوزارة الآثار

الخميس، 26 مايو 2016 11:24 ص
بالصور.. انطلاق الملتقى العلمى الأول بوزارة الآثار جانب من المؤتمر

كتبت ابتسام أبودهب – تصوير حسن محمد
تنظم وزارة الآثار، اليوم، الملتقى العلمى الأول لإعلان نتائج أعمال البعثات المصرية والأجنبية العاملة فى مختلف المواقع الأثرية بجمهورية مصر العربية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد العنانى وزير الآثار، بقاعة أحمد باشا كمال بمقر الوزارة بالزمالك، وسط حضور عدد كبير من أساتذة التاريخ والآثار والصحافة العربية والأجنبية.

والملتقى يعرض التقرير السنوى للبعثات المصرية الأجنبية فى مصر 2015/2016"، حيث تستعرض كل بعثة أثرية أعمال الحفائر الخاصة بها فى مختلف المواقع الأثرية، كما ستقوم بإلقاء الضوء على أحدث اكتشافاتها الأثرية، وبدأت الملتقى بعرض أعمال البعثتى الروسية والألمانية، وعقب الانتهاء من الفعاليات سوف يتوجه وزير الآثار إلى منطقة سقارة لافتتاح هرم الملك "أوناس" وثلاثة مقابر لكبار رجال الدولة من عصر الملك بيبى الأول ورمسيس الثانى، وذلك بعد الانتهاء من أعمال ترميمهم.


مؤتمر وزارة الاثار (1)

مؤتمر وزارة الاثار (2)

مؤتمر وزارة الاثار (3)

مؤتمر وزارة الاثار (4)

مؤتمر وزارة الاثار (5)

مؤتمر وزارة الاثار (6)

مؤتمر وزارة الاثار (7)

مؤتمر وزارة الاثار (8)

مؤتمر وزارة الاثار (9)

مؤتمر وزارة الاثار (10)

مؤتمر وزارة الاثار (11)

مؤتمر وزارة الاثار (12)

مؤتمر وزارة الاثار (13)

مؤتمر وزارة الاثار (14)

مؤتمر وزارة الاثار (15)

مؤتمر وزارة الاثار (16)

مؤتمر وزارة الاثار (17)

مؤتمر وزارة الاثار (18)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. اكتشاف كنوز رومانية عمرها 1600 عام على السواحل الفلسطينية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة