أخبار أرسنال اليوم: مسعود أوزيل يؤجل تجديد تعاقده حتى بعد نهاية اليورو

الخميس، 26 مايو 2016 09:23 م
أخبار أرسنال اليوم: مسعود أوزيل يؤجل تجديد تعاقده حتى بعد نهاية اليورو مسعود أوزيل نجم أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الألمانى مسعود أوزيل نجم وسط أرسنال الإنجليزى لتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة وأنه يشعر بسعادة كبيرة لتواجده فى صفوف الجانرز، ولكنه يرغب فى تأجيل التفاوض مع النادى بشأن العقد الجديد، حتى بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة يورو 2016، المقرر لها يونيو المقبل.

أوزيل سعيد بالبقاء مع أرسنال


ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن العديد من الصحف الإنجليزية أشارت إلى أن أوزيل يشعر بالسعادة لتواجده فى صفوف أرسنال، ولا يرغب فى الرحيل لأى فريق آخر، وأنه رغم بقاء عامين فى عقده الحالى مع الفريق، إلا أنه ينوى تجديد التعاقد، ولكنه يريد تأجيل التفاوض حتى بعد نهاية اليورو.

أوزيل يؤجل التفاوض مع أرسنال


واستشهدت "سكاى" بتصريحات "ملك الأسيست" خلال تواجده فى مدينة دبى الإماراتية الأسبوع الماضى، والتى قال خلالها: "عقدى ينتهى بعد عامين مع أرسنال كما تعلمون.. سأجرى محادثات مع النادى وسنرى ما سيحدث فى المستقبل.. حالياً أريد فقط التركيز مع منتخب بلادى لتقديم أداء جيد فى اليورو كما فعلنا فى مونديال البرازيل.. عندما تنتهى البطولة سأرى ما سأفعله مع أرسنال".

جماهير أرسنال غاضبة بسبب شارة القيادة


أبدى عدد كبير من جماهير أرسنال غضبهم من التقارير التى أشارت إلى اقتراب المدافع الفرنسى لوران كوسيلنى من تقلد شارة قيادة الفريق، بعد رحيل مايكل أرتيتا عن صفوف الجانرز، خاصة وأنه يلعب للفريق منذ عام 2010 ويعد من الأسماء الأولى بالنسبة لأرسين فينجر لارتداء الشارة، حيث رأى بعضهم أن الحارس التشيكى المخضرم بيتر تشيك هو من يستحق الشارة، ورأى آخرون أن جاك ويلشير هو من يستحقها، نظراً لأن كوسيلنى لا يتمتع بصفات الشخصية القيادية، من وجهة نظرهم.



أخبار متعلقة..


نجم أرسنال الجديد ثالث أغلى الصفقات فى تاريخ المدفعجية

"أوزيل" ينشر صورة له بجوار الكعبة خلال تأديته مناسك العمرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة