وكيل وزارة تعليم كفر الشيخ: 16212 طالبًا يؤدون امتحانات الثانوية العامة

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:47 م
وكيل وزارة تعليم كفر الشيخ: 16212 طالبًا يؤدون امتحانات الثانوية العامة الدكتورة منى مصطفى - وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منى مصطفى، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية لها، اليوم الأربعاء، إن 16212 طالبًا وطالبة سيؤدون امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام فى 63 لجنة بمدن وقرى المحافظة -منها ثلاث مدارس خاصة، بالإضافة إلى مدرسة النور للمكفوفين- تابعة لـ13 إدارة تعليمية.

وأضافت أن الوزير شدد على ضرورة توقيع كل رئيس لجنة على غلاف كراسة الإجابة، وتوقيع يربط بين غلاف كراسة الإجابة والأوراق الداخلية، منعا للتلاعب، كما شدد على استخدام العصا الإلكترونية، لكشف الأجهزة الإلكترونية التى من شأنها تسهيل عملية الغش.

وقالت وكيل الوزارة، إن الوزير شدد على تفعيل القرار الجمهورى 101، التى انفردت مديرية التربية التعليم بكفر الشيخ من بين كل المديريات التعليمية على مستوى المحافظات بتفعيله، خلال امتحانات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية ولن يكون هناك أى استثناء من توقيع العقاب على المخالفين.

وأضافت أنه تم تجهيز وإعداد الاستراحات الخاصة بالمعلمين فى امتحانات الثانوية العامة، بما يتناسب مع مكانتهم المرموقة ورسالتهم السامية.



موضوعات متعلقة:


وكيل تعليم كفرالشيخ: نشارك نهر الخير فى تكريم حفظة القرآن الكريم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة