مصير الهاربين من جحيم المصارعة.. كرم جابر يلعب سومو فى أمريكا.. عبدالسلام "بياع شاورما" فى بلغاريا.. بوجى "اتجنس" فى البحرين.. والجنايات تلاحق إسلام عمران بتهمة التزوير

الأربعاء، 25 مايو 2016 09:30 ص
مصير الهاربين من جحيم المصارعة.. كرم جابر يلعب سومو فى أمريكا.. عبدالسلام "بياع شاورما" فى بلغاريا.. بوجى "اتجنس" فى البحرين.. والجنايات تلاحق إسلام عمران بتهمة التزوير كرم جابر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاركة كرم جابر لاعب منتخب المصارعة فى بطولة أمريكا المفتوحة للسومو وإحرازه المركز الثالث وبرونزية المنافسات يكشف عن قيمة البطل وقدرته على تحقيق إنجاز فى أى مكان وجد فيه ، لكن فى نفس الوقت يكشف عن الوجه الآخر من الواقع وهو الجحيم الذى يعيش فيه بعض لاعبى المصارعة والمصير الذى يواجههم بعد أزماتهم وما يعانوه مع الاتحاد ، فمنهم من تم تجنيسه، ومنهم من غادرإلى بلغاريا وأصبح يبيع الشاورما بدلا من الوقوف فى منصات التتويج، وآخر يتم ملاحقته من الجنايات لاتهامه بالتزوير .

كرم جابر


خطف كرم جابر لاعب منتخب المصارعة الأنظار فى بطولة أمريكا للسومو بعد نجاحه فى تحقيق ميدالية برونزية ، وكشف اللاعب عن الأسباب التى دفعته إلى ممارسة السومو ، وهى رفع معنوياته والحالة النفسية له ، بعد قرار الإيقاف الذى تعرض له من جانب الاتحاد الدولى للعبة ، بسبب خطأ إدارى من الاتحاد تسبب فى وجود خطأ فى تسجيل أماكن تواجده على موقع وكالة المنشطات ، ليتم إيقافه عامين ، بالإضافة إلى قيام مسئولى اتحاد المصارعة بتحويل ملف المعسكر الملغى بأمريكا إلى النيابة العامة بسبب عدم سداده مبلغ 300 ألف جنيه .

طارق عبد السلام


انتقل طارق عبد السلام لاعب منتخب المصارعة من منصات التتويج والبطولات إلى بائع فى أحد محلات الشاورما ببلغاريا ، بعد أن هرب من جحيم المصارعة وفقا لتصريحاته، وأنه بعد إصابته فى أحد المنافسات والتأكد من استحالة مشاركته لمدة 6 أشهر فى البطولات سافر إلى بلغاريا دون إخطار مسئولى الاتحاد وبدأ البحث عن فرصة عمل تجلب له المكسب المادى فى ظل عدم الاستقرار فى المصارعة، وعمل بأحد محلات الوجبات الجاهزة كبائع للشاورما، وسط تخبط وفوضى الاتحاد المصرى رغم إمكانية تجنيس اللاعب وخوض منافسات باسم بلغاريا .

بوجى


رغم موافقة حسن الحداد رئيس اتحاد المصارعة على تجنيس اللاعب محمد عبد الفتاح بوجى لدولة البحرين إلا أنه أخفى الأمر عن باقى أعضاء مجلس الإدارة ، وفور علم وسائل الإعلام بتجنيس اللاعب قرر الاتحاد إيقاف اللاعب وحرمانه من تمثيل مصر بالبطولات المحلية أو الدولية ، ليتم كشف الأمر بظهور أوراق التجنيس والتى تحمل توقيع رئيس الاتحاد ومخاطباته مع الاتحاد البحرينى ، وبعد رحيل اللاعب عن أجواء الفوضى أصبح ضمن أفراد الجهاز الفنى الأمريكى ويلعب باسم البحرين فى البطولات الرسمية ، ليتم حرمان مصر من بطل صعب تكراره .

إحالة اللاعب للجنايات


إسلام عمران لاعب المصارعة تواجهه تهمة إنشاء موقع إلكترونى مزور باسم الاتحاد المصرى للمصارعة ، واستخدام خاتم مزور للمصارعة وتم تحويله إلى الجنايات بتهمة اتفاقه مع 3 لاعبين سابقين و3 آخرين، على تسفيرهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور بطولة غير رسمية مقامة بأمريكا.

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب ، وأوقف اتحاد المصارعة اللاعب وتحويله للتحقيق رغم أن تصريحاته، قال فيها إنه قرر المشاركة فى أحد البطولات بأمريكا على نفقته الخاصة ، وتم الاتفاق مع أحد الأفراد لإنهاء الأوراق ، وخلال التواجد بالسفارة فوجئ بوجود أخطاء فى الأوراق وبالعرض على النيابة ثبتت براءته وأنه غير مسئول عن الخطأ فى الأوراق ، إلا أنه خلال بطولة الجمهورية الأخيرة فوجئ بأحد المسئولين فى الاتحاد يمنعه من الميزان حجة إيقافه وتحويله للتحقيق ، بتهمة التزوير، رغم أن محاضر النيابة جعلته شاهد عيان فقط وليس مدانا وفقا لتصريحاته ، فى الوقت الذى اعتبره اتحاد اللعبة مجرما وحاول الهرب من الاتحاد ليتم تحويله للتحقيق والإيقاف.


موضوعات متعلقة..


- تفاصيل تهديد كرم جابر لاتحاد المصارعة بالجنسية الأمريكية فى مسابقات السومو


- بالصور.. كرم جابر يحرز برونزية بطولة أمريكا للسومو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة