محافظ أسوان يتفقد مركز الكبد المصرى ويستمع لمطالب المرضى به

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:57 م
محافظ أسوان يتفقد مركز الكبد المصرى ويستمع لمطالب المرضى به محافظ أسوان فى جولة بمركز الكبد المصرى بميدان الشهداء
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى، اليوم، بجولة تفقدية شملت مركز الكبد المصرى بميدان الشهداء بمدينة أسوان، حيث التقى محافظ أسوان بعدد من الحالات المرضية المترددة على المركز، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.

وأكد محافظ أسوان بأنه سيقوم بالاتصال بالدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مستشفى ومعهد بحوث الكبد المصرى وعضو مجلس النواب لمراجعة تكلفة التحاليل الطبية، التى يتم طلبها من الحالات المرضية، للتخفيف عن كاهلهم ومراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية، بجانب التنسيق لافتتاح فرع لمركز الكبد بمدينة كوم أمبو لتوفير هذه الخدمة للأهالى وتخفيفاً لمشقة التنقل لمدينة أسوان.

كما تفقد محافظ أسوان العاملين بمركز التطوير التكنولوجى بالديوان العام للمحافظة، لمتابعة سير العمل به والاطمئنان على مستوى الخدمات الجماهيرية التى يقدمها المركز للمواطنين، حيث شدد محافظ أسوان، على العاملين بالمركز بضرورة الالتزام بالزى الموحد لموقع العمل للظهور بالشكل الحضارى اللائق والذى يتناسب مع طبيعة المكان.

ووجه محافظ أسوان مسئول مركز التطوير التكنولوجى بضرورة تفعيل منظومة العمل داخل لمركز لتقديم كل الخدمات التى تم إنشاؤه من أجلها حتى يتسنى الوصول إلى المردود الإيجابى منه وتحقيق خدمة سريعة ومتميزة للمواطنين من خلال منافذ حضارية وبجودة عالية.

واستكمل مجدى حجازى جولته الميدانية بتفقد مركز تدريب علوم الحاسب الآلى وتكنولوجيا المعلومات الملحق بمبنى ديوان عام المحافظة، حيث تابع سير العمل داخل المركز ومستوى أداء تقديم الدورات التدريبية لأبناء أسوان من الراغبين لتعلم مهارات الحاسب الآلى المختلفة.

كما تفقد محافظ أسوان منفذ بيع الدواجن واللحوم المجمدة الملحق بمبنى ديوان عام المحافظة، حيث اطمئن على أسعار هذه السلع التى تعتبر أقل من السوق المحلى ومدى جولتها لتوفيرها للمواطن الأسوانى بالشكل المطلوب.



موضوعات متعلقة



- محافظ أسوان يلتقى رؤساء المدن لمتابعة تطبيق منظومة النظافة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة