شاهد.. رد فعل "هبة" بعد اكتشاف خداع "أدهم" لها فى "رجل الغراب"؟

الأربعاء، 25 مايو 2016 12:00 م
شاهد.. رد فعل "هبة" بعد اكتشاف خداع "أدهم" لها فى "رجل الغراب"؟ ناهد السباعى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلان الجديد لمسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الثالث المقرر عرضه حصريا فى رمضان على قناة cbc، عن اكتشاف "هبة" لخداع "أدهم" لها بعدما قامت بفتح الصندوق الذى تركه صديق "أدهم" على مكتب "هبة" فى نهاية الجزء الثانى من المسلسل، والصندوق يحتوى على أدلة تثبت أن "أدهم" كان يكذب على "هبة" ويوهمها أنه يحبها.. وهو ما يفتح باب التساؤلات عند جمهور المسلسل ماذا سيكون رد فعل "هبة" تجاه "أدهم"؟ خاصة أن "هبة" هى المالك الحقيقى للشركة التى يديرها "أدهم"، حيث تظهر فى البرومو الجديد وهى تعنفه وتقوم بضربه أثناء مواجهتها له.

"هبة رجل الغراب" بطولة ناهد السباعى، وأحمد فريد، وبسنت السبقى، وهبة عبد العزيز، ونورهان، ومحمد سليمان، وسامية عاطف، وحنان سليمان، ونرمين زعزع، وحمادة بركات، ومحمد طلعت، وإخراج رامى رزق الله.

وتدور أحداث "هبة رجل الغراب" حول فتاة غريبة الأطوار "هبة" التى تنضم فجأة إلى إحدى دور الأزياء الراقية فى القاهرة كمساعدة، واستطاعت من خلال عملها وذكائها وحنكتها أن تنال ثقة رئيس مجلس الإدارة المشاكس الذى دائمًا ما يقع فى الكثير من المتاعب، وتتعرض هبة للكثير من المواقف المضحكة فى محاولتها للتأقلم والتكيف مع شخصيات من الطبقة الراقية.




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. البرومو الأول للجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شهد بهوتي

عنكم

@ لا والله مش فاهمه اشي واسمك بجنن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة