أكرم القصاص - علا الشافعي

بنك الاستثمار العربى يوقع عقدا مع "شركة الدلتا للتأمينات" لتقديم التأمين البنكى

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:12 ص
بنك الاستثمار العربى يوقع عقدا مع "شركة الدلتا للتأمينات" لتقديم التأمين البنكى هانى سيف النصر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع هانى سيف النصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذى لبنك الاستثمار العربى وسعيد الألفى رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لتأمينات الحياة عقد اتفاقية تسويق وتوزيع منتجات تأمينية.

وقال هانى سيف النصر، إن هذه الاتفاقية تأتى ضمن استراتيجية البنك الهادفة إلى أن يكون مؤسسة مالية متكاملة تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات، فى إطار مؤسسى مشترك لبيع منتجات الشركة الموجهة للأفراد، وذلك من خلال فروع البنك وترويج لمنتجات الشركة فى الحدود المسموح بها طبقا للقوانين واللوائح، وتبلغ مدة الاتفاقية الجديدة مع شركة الدلتا للتأمينات خمس سنوات.

وأكد سيف النصر، أن نشاط التأمين البنكى يساعد البنوك فى تدعيم منتجات التجزئة من خلال عمولة التسويق التى يحصل عليها المصرف من الشركة وارتفاع الطلب على منتجات أخرى، وجذب شريحة جديدة من العملاء التى تميل للحصول على المنتج المصرفى المصحوب بخدمة تأمينية.

وكذلك فإن شركات التأمين تستطيع من خلال العمل مع البنوك الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء المؤهلين لشراء الخدمة التأمينية بالإضافة إلى تخفيض تكاليف البحث عن العملاء وإنشاء فروع للشركة وسهولة تسويق بعض المنتجات، والتى تعتمد على ثقة الأفراد بدرجة كبيرة مثل برامج التقاعد.


الموضوعات المتعلقة:



بنك الاستثمار العربى يستهدف رفع مساهمته بشركة ضمان الائتمان إلى مليار جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة