أخبار برشلونة اليوم.. الدفاع فى خطر الموسم القادم بسبب رحيل الثلاثى

الأربعاء، 25 مايو 2016 10:31 ص
أخبار برشلونة اليوم.. الدفاع فى خطر الموسم القادم بسبب رحيل الثلاثى الفيس وماسكيرانو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفل نادى برشلونة، بالعديد من الأحداث اليوم الأربعاء، والتى سيطرت على عناوين الصحافة الإسبانية، وجاءت أبرز أخبار النادى الكتالونى، كالتالى..

رحيل متوقع لماسكيرانو وألفيس


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن خط دفاع برشلونة أصبح فى خطر كبير، حيث أصبحت تحوم العديد من الشكوك حول استمرار الثنائى، الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس، والمدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، مع الفريق الكتالونى فى الفترة المقبلة.

أسباب قرار ثنائى برشلونة فى الرحيل


وأضافت الصحيفة الكتالونية أن استمرار الثنائى أصبح أمرا صعبا للغاية، للعديد من الأسباب المتنوعة ما بين المادية والشخصية، موضحة أنه من المقرر ان يقوم مسئولو برشلونة بعقد اجتماع مع الفيس وماسكيرانو لحسم القرار النهائى، من أجل تحديد أولويات الفريق الكتالونى فى قائمة التعاقدات للموسم المقبل 2016/2017، والبحث عن بدائل لهما.


بارترا يودع برشلونة فى الاحتفالات


1-مارك-بارترا
كما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فى تقرير أخر أن القرار النهائى للمدافع مارك بارترا هو الرحيل عن برشلونة، مضيفة أن الحزن الذى سيطر عليه وبدا واضحا على وجهه أثناء احتفالات البلوجرانا بالتتويج بالثنائية المحلية "الليجا، كأس الملك"، فى ملعب "كامب نو"، مساء أول أمس الاثنين يوضح كأنه يودع زملاؤه فى الفريق.
2-بارترا

أضافت الصحيفة أن قرار بارترا جاء عقب خروجه من حساب المدير الفنى لويس إنريكى فى الفترة الأخيرة، وعدم الاعتماد عليه فى خط الدفاع بشكل أساسى.


أخبار متعلقة:



- تمتع بمشاهدة سحر وإبداع "ميسى ونيمار وسواريز" فى جميع أهدافهم الـ131

- بالصور.. قمصان جميع المنتخبات المشاركة فى كوبا أمريكا 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة