خالد صلاح

بالصور..إيناس عبد الدايم تهدى فنان العرب محمد عبده درع "الأوبرا المصرية".. المطرب الكبير يشدو لأكثر من ساعتين بأجمل أغنياته مع كبار الشعراء والملحن"طلال"..ويصاحبه المايسترو أمير عبد المجيد و90موسيقيا

الأربعاء، 25 مايو 2016 02:28 ص
بالصور..إيناس عبد الدايم تهدى فنان العرب محمد عبده درع "الأوبرا المصرية".. المطرب الكبير يشدو لأكثر من ساعتين بأجمل أغنياته مع كبار الشعراء والملحن"طلال"..ويصاحبه المايسترو أمير عبد المجيد و90موسيقيا محمد عبده فى جانب من الحفل
كتب على الكشوطى تصوير صلاح سعيد
إضافة تعليق
كرمت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم فنان العرب محمد عبده حيث منحته درع دار الأوبرا المصرية، وذلك فى حفل كامل العدد حضره العديد من أبناء الجالية السعودية فى مصر، وغيرهم ممن تواجدوا خصيصا لحضور حفل محمد عبده.

وغنى المطرب الكبير لأكثر من ساعتين حيث أطرب جمهور حفله الغنائى على مسرح دار الأوبرا بأجمل اغنيات الملحن طلال حيث بدأ الحفل بأغنية عالى السكوت كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان طلال، وذلك بمصاحبة المايسترو أمير عبد المجيد وبفرقة موسيقية تضم 90 موسيقيا.

كما غنى بالفاصل الأول من الحفل عددا من أغانى كبار الشعراء وألحان الملحن طلال ومنها خواف كلمات بدر بن عبد المحسن ومسيره يرد كلمات عبد الأمير عيسى وخريف كلمات بدر بن عبد المحسن وبعلن عليها الحب كلمات فائق عبد الجليل وليالى نجد كلمات خالد الفيصل، ووحدك كلمات بدر عبد المحسن وماشاء الله كلمات عبد الله بودله ويادموعه كلمات طلال السعيد.

أما فى الفاصل الثانى فصاحبه المايسترو وليد فايد حيث غنى الله معاك من كلمات فائق عبد الجليل وروحى فداه من كلمات أمير الشعراء أحمد شوقى وبحر العيون من كلمات بدر بن عبد المحسن وواحشنى زمانك من كلمات ثريا قابل وعلمتها من كلمات العابر وانا حبيبى من كلمات بدر بن عبد المحسن وهلا بالطيب الغالى كلمات عبد اللطيف البناى وشخبارك كلمات النديم والله العالم كلمات بدر بن عبد المحسن.

وكان محمد عبده أجرى 4 بروفات مع فرقته الموسيقية والتى يُمثل أغلبها موسيقيون مصريون اعتادوا دائما ملازمة فنان العرب فى حفلاته داخل مصر وخارجها، حيث وصل عبده القاهرة قادمًا من لندن من أجل إحياء حفلته الغنائية فى دار الأوبرا.




حفل-محمد-عبده-(4)

حفل-محمد-عبده-(6)

حفل-محمد-عبده-(10)

حفل-محمد-عبده-(11)

حفل-محمد-عبده-(12)

حفل-محمد-عبده-(13)

حفل-محمد-عبده-(14)

حفل-محمد-عبده-(15)

حفل-محمد-عبده-(16)

حفل-محمد-عبده-(17)

حفل-محمد-عبده-(18)

حفل-محمد-عبده-(19)

حفل-محمد-عبده-(20)

حفل-محمد-عبده-(21)

حفل-محمد-عبده-(22)

حفل-محمد-عبده-(23)

حفل-محمد-عبده-(24)

حفل-محمد-عبده-(25)

حفل-محمد-عبده-(26)

حفل-محمد-عبده-(27)

حفل-محمد-عبده-(28)

حفل-محمد-عبده-(29)

حفل-محمد-عبده-(30)

حفل-محمد-عبده-(31)

حفل-محمد-عبده-(32)

حفل-محمد-عبده-(33)

حفل-محمد-عبده-(34)

حفل-محمد-عبده-(35)

حفل-محمد-عبده-(36)

حفل-محمد-عبده-(37)

حفل-محمد-عبده-(38)

حفل-محمد-عبده-(39)

حفل-محمد-عبده-(40)

حفل-محمد-عبده-(41)

حفل-محمد-عبده-(42)

حفل-محمد-عبده-(44)

حفل-محمد-عبده-(45)

حفل-محمد-عبده-(46)

حفل-محمد-عبده-(49)

حفل-محمد-عبده-(50)

حفل-محمد-عبده-(1)

حفل-محمد-عبده-(2)

حفل-محمد-عبده-(3)




موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. محمد عبده:أنا "خواف" ولا أميل للغناء أثناء التوترات السياسية

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة