أبرزها "العدالة الانتقالية".. "الوفد" يقدم 4 مشروعات قوانين للبرلمان خلال أيام

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:04 ص
أبرزها "العدالة الانتقالية".. "الوفد" يقدم 4 مشروعات قوانين للبرلمان خلال أيام الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، والمتحدث الرسمى باسم الحزب، إن الهيئة البرلمانية للوفد بصدد تقديم 4 مشروعات قوانين إلى البرلمان خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن مشروعات القوانين التى عمل الحزب على إعدادها هى مشروع قانون العدالة الانتقالية، ومشروع قانون بناء وترميم الكنائس، ومشروع قانون التأمين الصحى الموحد، ومشروع قانون تنظيم الإيجارات.

وأوضح عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن الحزب انتهى من إعداد الصياغات النهائية لـ 3 مشروعات قوانين من المشروعات سالفة الذكر، مشيرًا إلى أن الهيئة البرلمانية للوفد، أوشكت على تقديم تلك المشروعات رسميًا إلى الأمانة العامة لمجلس النواب، ومشروعات القوانين التى انتهت بشكل كامل هى "العدالة الانتقالية" و "بناء وترميم الكنائس" و"التأمين الصحى الموحد".

وأشار المتحدث الرسمى لحزب الوفد، إلى أن مشروع قانون تنظيم الإيجارات، الذى يعده الحزب، مازال خاضعًا لمرحلة الحوار المجتمعى، التى سيعكف بعدها الحزب على إعداد صياغته النهائية، تمهيدًا لتقديمه رسميًا إلى الأمانة العامة للبرلمان.



موضوعات متعلقة


نائب "الوفد": القوى العاملة توافقت على 70% من مواد مشروع الوفد لـ"الخدمة المدنية"

حزب الوفد: اجتماع للكتلة البرلمانية غدا لبحث مشاريع القوانين المقدمة للبرلمان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صيره

الإيجارات القديمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة