مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية تنظم احتفالا خاصا بـ"يوم اليتيم"

الثلاثاء، 24 مايو 2016 02:02 ص
مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية تنظم احتفالا خاصا بـ"يوم اليتيم" عادل رضوان وكيل الشباب والرياضة بالإسماعيلية

الإسماعيلية – جمال حراجى
أعلن الدكتور عادل رضوان وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، أنه تقرر تنظيم احتفالية خاصة بيوم اليتيم تحت شعار "عيدك خير.. يجمعنا" ضمن الخطة التنفيذية للمشروع القومى لعشائر الجوالة والجوالات لخدمة المجتمع.

يٌقام الاحتفال اليوم الثلاثاء بمركز شباب الشيخ زايد بمشاركة عدد 200 طفل يتيم تم اختيارهم بالتنسيق مع الجمعيات الأهلى و30 جوالا وجوالة.

تبدأ برامج الاحتفال فى الساعة الحادية عشر باستقبال المشاركين وتسجيل الأسماء ثم تتوالى الفقرات والعروض الفنية المختلفة ومنها تنوره ورسومات فنية ومن المقرر تقديم الهدايا المختلفة ووجبة غذاء للمشاركين.



موضوعات متعلقة



انطلاق المنتدى العربى الثالث لطلائع الشباب والرياضة بالإسماعيلية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة