جمعية المستثمرين بالعاشر: خطوات جادة لجذب الاستثمارات للسوق المصرى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:21 ص
جمعية المستثمرين بالعاشر: خطوات جادة لجذب الاستثمارات للسوق المصرى وليد هلال نائب رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان
الشرقية - منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور وليد هلال نائب رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تكثيف عقد الندوات والمؤتمرات المشتركة داخل مصر والدول العربية، من أجل تلاقى الوفود العربية وسيدات ورجال الأعمال بالتعاون مع جمعية مستثمرى العاشر، واتحاد المستثمرات العرب سعيا وراء اتخاذ خطوات جادة لزيادة التبادل التجارى وجذب الاستثمارات للسوق المصرى.

وأوضح هلال فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه تم توقيع بروتوكول مع اتحاد المستثمرات العرب لإقامة ملتقيات توظيف فى مصر، بما يخدم مصالح جمعية مستثمرين العاشر من رمضان لتوفير فرص للشباب الذى يتم تدريبه من خلال شراكات التعاون بين الاتحاد والجمعية.

وحول أهم بنود البروتوكول شدد هلال على أهمية إقامة معارض عربية ودولية، مشتركة لترويج سلع ومنتجات مصانع جمعية مستثمرى العاشر من رمضان فى مختلف الدول العربية. كما تم الاتفاق على تطبيق معايير الجودة الشاملة فى مختلف القطاعات الاقتصادية، مما سيتيح للمنتجات الصناعية فتح أسواق خارجية جديدة على جذب الاستثمارات العربية المشتركة.

وأكد هلال على أهمية إقامة مشروعات استثمارية لتوفير فرص العمل، وإقامة دورات تدريبية، تعمل على تأهيل العاملين على الوظائف المختلفة طبقا لاحتياجات سوق العمل مشيدا بأهمية دور العامل كشريك رئيسى فى العملية الانتاجية، حيث يمثل العامل المدرب، قيمة مضافة للشركة أو المصنع الذى يعمل فيه.

جدير بالذكر أنه تم توقيع البروتوكول بين مستثمرين العاشر والمستثمرات العرب على هامش فاعليات ملتقى الأعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال أفريقيا، الذى نظمه اتحاد المستثمرات العرب تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية.


موضوعات متعلقة


محافظ البحيرة يكرم "الطاهر" بعد خروجه على المعاش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة