6 مشاهد فى قائمة الفراعنة أمام تنزانيا.. استبعاد حسام غالى لأسباب تأديبية.. العفو عن مؤمن زكريا.. انضمام إكرامى والشناوى وإبراهيم رغم الإصابة.. عاشور يظهر لأول مرة.. وعودة فتحى.. حافظ وأشرف "المفاجأة"

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:39 م
6 مشاهد فى قائمة الفراعنة أمام تنزانيا.. استبعاد حسام غالى لأسباب تأديبية.. العفو عن مؤمن زكريا.. انضمام إكرامى والشناوى وإبراهيم رغم الإصابة.. عاشور يظهر لأول مرة.. وعودة فتحى.. حافظ وأشرف "المفاجأة" حسام غالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قائمة المنتخب الوطنى الأول، استعدادا لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، فى تصفيات أمم أفريقيا 2017، عددا من المفاجآت أبرزها استبعاد حسام غالى لاعب الأهلي لأسباب تأديبية بعد أزمته الأخيرة مع جهاز المنتخب، وهجومه على أفراد الجهاز المعاون واتهامه لهم بأنهم يسعون للفتنة بين اللاعبين ويضطهدون لاعبى الأهلى.

العفو عن مؤمن زكريا


وقرر الجهاز الفنى للمنتخب العفو عن مؤمن زكريا، رغم أنه كان طرفا فى الأزمة مع حسام غالى، إلا أن هيكتور كوبر قرر العفو عن اللاعب منعا للدخول فى أزمة مع جماهير الأهلى وثبوت تهمة الاضطهاد عليه.

إكرامى والشناوى


واستدعى جهاز المنتخب كل من شريف إكرامى وأحمد الشناوى ومحمد إبراهيم لاعبى الأهلى والزمالك، رغم إصابتهم، حيث يغيب الشناوى وإبراهيم عن مباريات الزمالك منذ فترة، فيما تعرض إكرامى لإصابة فى مران أمس.

استدعاء عاشور وعودة فتحى


وشهدت القائمة استدعاء حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، لأول مرة فى عهد كوبر، بعد استبعاد غالى من القائمة حتى يعوض عاشور غياب الكابيتانو، خاصة أن إبراهيم صلاح سيغيب بسبب الإنذارين.. كما عاد أحمد فتحى للمنتخب بعد غياب طويل، حيث سبق واستدعاه كوبر مرة واحدة فى أول معسكر للمنتخب تحت قيادته قبل أن يبتعد لأسباب فنية.

ضم حافظ وأشرف


وشهدت القائمة ضم كريم حافظ وأيمن أشرف فى الناحية اليسرى، فى ظل بحث كوبر عن لاعب فى الناحية اليسرى يتمتع بإمكانات كبيرة لتعويض محمد عبد الشافى.


موضوعات متعلقة..


- كوبر: "لو عايزين غالى فى المنتخب شوفوا مدرب غيرى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة