محافظ أسوان يوافق على إدراج طلبات 11 مواطنا بلجنة الإسكان

الإثنين، 23 مايو 2016 09:45 م
محافظ أسوان يوافق على إدراج طلبات 11 مواطنا بلجنة الإسكان محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى، بإدراج طلبات 11 مواطنا بلجنة الإسكان بعد الدراسة والبحث الاجتماعى لهم مراعاة لظروفهم المعيشية وعدم قدرتهم على توفير سكن مناسب لهم، كما وجه محافظ أسوان رئيس مدينة ومركز دراو بدراسة طلبات 3 مواطنين لأراضى زراعية، فى اللقاء الجماهيرى الأسبوعى للمواطنين.

وقرر مجدى حجازى إيفاد لجنة مكونة من السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة أسوان وهيئة الطرق لمعاينة تمهيد طريق للمشاة فقط يربط بين المحمودية وعزبة الحدود تيسيرا على الطلبة والمدرسين.

وخلال اللقاء الجماهيرى الأسبوعى للمواطنين أمر محافظ أسوان بسرعة استدعاء سيارة إسعاف لنقل حالة مواطن جاء لعرض مشكلته، حيث يعانى من أمراض مزمنة فوجه محافظ أسوان مدير عام الصحة بمرافقة الحالة واتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحالة المرضية بعد تحويله لمستشفى أسوان الجامعى، بجانب قيام مديرية التضامن بسرعة صرف معاش ضمان اجتماعى نظراً لظروفه المعيشية الصعبة.

كما وافق اللواء مجدى حجازى، على تشغيل أحد الأتوبيسات السياحية بناء على طلب صاحبه بين مدينتى أسوان ومدينة أبوسمبل السياحية والعكس بأقل من الأجرة المقررة للفرد وفى توقيتات مختلفة عن مواعيد الأتوبيسات التابعة للنقل العام.

وخلال اللقاء الجماهيرى، استمع محافظ أسوان لمشاكل ومطالب العديد من الحالات بإجمالى 55 حالة، فوجه لصرف إعانات عاجلة ومعاش ضمان اجتماعى وتكافل وكرامة لـ11 حالة بعد إجراء الدراسة والبحث الاجتماعى اللازم لهذه الحالات.

وأعطى مجدى حجازى توجيهاته لمدير عام الصحة بمتابعة 3 حالات أخرى تعانى من ظروف صحية مع دراسة علاجهم على نفقة الدولة نظراً لظروفهم الاقتصادية منها حالة زرع قوقعة لطفلة وإجراء التحاليل الطبية اللازمة والخدمة العلاجية لحالتين أخريين.



موضوعات متعلقة..


- محافظ أسوان يؤكد إنهاء عمل "عواجيز الديوان"ضرورة ويطيح بـ119








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة