أكرم القصاص - علا الشافعي

متعب يشعل نار الفتنة فى القلعة الحمراء ..مهاجم الأهلى يرفض المشاركة امام روما ..يارا نعوم تهاجم الجهاز الفنى ..هاشتاج متعب فى القلب يتصدر تويتر ..عبد الحفيظ يرفض عقاب المهاجم الدولى

الإثنين، 23 مايو 2016 09:00 ص
متعب يشعل نار الفتنة فى القلعة الحمراء ..مهاجم الأهلى يرفض المشاركة امام روما ..يارا نعوم تهاجم الجهاز الفنى ..هاشتاج متعب فى القلب يتصدر تويتر ..عبد الحفيظ يرفض عقاب المهاجم الدولى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت أزمة عماد متعب مهاجم الأهلى مع إدارة ناديه خلال الساعات الماضية عقب رفضه المشاركة فى مواجهة روما الإيطالى ورفضه الصعود على منصّة التتويج لاستلام الميداليات عقب المباراة ،حيث دخل إلى غرفة خلع الملابس مُباشرة ورفض مشاركة اللاعبين فى الاحتفال بالفوز على الفريق الإيطالي.

المهاجم الدولى رفض طلب الجهاز الفنى بالمشاركة فى الدقيقة 88 وأعتبرها إهانة له مؤكداً أن الجهاز الفنى لا يتعامل معه بشكل يليق بتاريخه ويتعمّد إهانته رغم صمته على هذه المعاملة السيئة التى كان من بينها أيضاً عدم حجز تذكرة العودة له من الإمارات وهو ما أثار غضبه بشدة فى مطار دبى ،إلا أن بالتحقيق فى الأمر ثبت للاعب خطئه فى تقدير الموقف.

حيث قام مسئولو الأهلى فى بادئ الأمر بحجز تذكرة ذهاب وعودة لمتعب مثله مثل باقى اللاعبين، إلا أن اللاعب تخلف عن السفر لارتباطه بامتحان آخر العام. ولم يجد مسئولو الأهلى تذاكر طيران يوم الخميس على نفس شركة الطيران، ليضطر اللاعب لحجز تذكرة مع شركة أخرى. وأثناء رحلة العودة رفضت شركة الطيران تفعيل تذكرة العودة، بسبب عدم سفر اللاعب بتذكرة الذهاب، ليقوم مسئولو الأهلى فى النهاية بقطع تذكرة طيران جديدة، لكى يتمكن اللاعب من العودة مع فريقه على نفس الطائرة.

من جانبه رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، فرض أى عقوبة على عماد متعب خاصة أن مشاركته فى المباراة كانت تعد صعبة للغاية لوصوله متأخرا، وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لتخييره قبل الدفع به فى المباراة.

المثير فى الأمر أن زوجة عماد متعب شنت هجوما على الجهاز الفنى للأهلى ، بسبب استبعاد زوجها من المشاركة فى مباراة روما الودية ،كما انتقدت التصريحات التى تتداول حول أن "القناص" لا يستطيع المشاركة سوى 5 أو 10 دقائق فقط، مشيرة إلى أن إدارة القلعة الحمراء لم تحجز تذكرة عودة لزوجها من الإمارات، قائلة: "على فكرة عماد ماكنش محجوز له تذكرة عودة مع الفريق وماكنش هيرجع معاهم، يا ترى العيب ده فى السيستم ولا فينا ولا فى مين بالظبط؟؟".

كما نشرت يارا نعوم صورة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة "الجنرال"، مطالبة جميع متابعيها المشاركة على هاشتاج "متعب فى القلب". وتوالت التعليقات على الصورة، التى تدعم المهاجم الدولى حتى أصبح الهاشتاج الأكثر مشاركة على تويتر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد الأهلاوي

تحقيقات لا طائل منها ولا هدف

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

والله صبرك وتحملك فاق التوقعات

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

والله انت هاتظل المهاجم رقم 1 في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

عادى هوه ده الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال محمد

عماد متعب

عدد الردود 0

بواسطة:

Attia Shahin

حافظ على تاريخك وإحسبها صح

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نهايه ماسويه لنجم ...الاهلى يعامل نجومه الكبار كما تعامل الحكومه خيلها الكبير

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد

عندما تضيع الكرة

عدد الردود 0

بواسطة:

waltz

جرى إيه يا عم يول ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ali maher

ما بلاش نتكلم في الماضي ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة