رفع الجلسة المسائية لارتباط النواب بلقاءات خارج المجلس وتستكمل غدا

الإثنين، 23 مايو 2016 05:28 م
رفع الجلسة المسائية لارتباط النواب بلقاءات خارج المجلس وتستكمل غدا الدكتور على عبد العال

كتبت نور على
رفع منذ قليل، الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة، على أن تعقد غدا الثلاثاء، الساعة الحادية عشر.

وقال عبد العال، "نكتفى بما تم مناقشته من طلبات احاطة من النواب لوزير الإسكان على أن يتم استكمال الباقى غدا نظرا لارتباط الكثير من النواب بموعد خارج مجلس النواب". ويذكر أن أعضاء مجلس النواب، سيلتقون مع وزير الدفاع بأحد الفنادق الساعة السابعة مساءً.




موضوعات متعلقة..


رئيس البرلمان: "أنا ضد مراكز التدريب لأنها تشوه الدولة.. ولن أقبل بالابتزاز"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة